جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
برئاسة مطر الكتبي

نادي الشارقة لسباقات الهجن يعقد اجتماعه الدوري الثامن

12 سبتمبر 2023 / 12:55 PM
صورة بعنوان: نادي الشارقة لسباقات الهجن يعقد اجتماعه الدوري الثامن
download-img
بحث نادي الشارقة لسباقات الهجن، خلال اجتماعه الدوري الثامن لسنة 2023، برئاسة سعادة مطر علي بن هويدن الكتبي رئيس النادي، خطط عمله في الفترة المقبلة، والتي تهدف إلى الارتقاء بالخدمات المقدمة لملاك الهجن.
الشارقة 24:

عقد نادي الشارقة لسباقات الهجن اجتماعه الدوري الثامن لسنة 2023، برئاسة سعادة مطر علي بن هويدن الكتبي رئيس النادي، وبحضور السادة أعضاء مجلس ادارة نادي الشارقة لسباقات الهجن.

في بداية الاجتماع توجه رئيس وأعضاء مجلس ادارة النادي بالتهنة والتبريكات لصاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، بمناسبة افتتاح جامعة كلباء، أحدث المؤسسات العلمية والأكاديمية التي تدعم بها الشارقة مسيرتها الرائدة في توفير العلم والمعرفة وتأهيل أفراد المجتمع في المجالات كافة.

ورفع بن هويدن أسمى آيات الشكر والتقدير إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله"، على الدعم الكبير والرعاية التي تلقاها الرياضات التراثية في الدولة، وفي مقدمتها سباقات الهجن، مثمناً دعم القيادة الرشيدة لرياضة الهجن على مدار سنوات طويلة، استمراراً لنهج الوالد المؤسس المغفور له، الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان طيب الله ثراه، موضحاً بأنه رحمة الله عليه وضع أساس النجاحات للسباقات التي نراها اليوم.

وأكد بن هويدن خلال الاجتماع أن منافسات سباق شارة ديوان رئيس الدولة لسباقات الهجن التي تقام حالياً في كافة ميادين الدولة تأتي استمرار لاهتمام صاحب السمو رئيس الدولة برياضة سباق الهجن مشيراً إلى أن أفكار ورؤى سموه أثرت رياضة الهجن على مستوى الدولة ودول مجلس التعاون الخليجي، وأحدثت بها نقلة نوعية أدت إلى التطور الكبير الذي حققته على مدار السنوات الماضية.

وتم خلال الاجتماع بحث ودراسة الموضوعات المدرجة على جدول أعماله، كما تم مناقشة العديد من الاقترحات التي تم طرحها من الرئيس والأعضاء والتي تخدم ملاك الهجن، كما تم مناقشة سباقات الهجن التي سيتم تنظيمها بميدان الذيد لسباقات الهجن خلال الأشهر المقبلة، كما تناول الاجتماع مناقشة الخدمات والأعمال التي تقدمها بلدية مدينة الذيد في ميدان الذيد ومرافق النادي. 

كما تم الاطلاع على تقارير النادي وخطط عمله في الفترة المقبلة، والتي تهدف إلى الارتقاء بالخدمات المقدمة لملاك الهجن، وتسهيل كافة الإجراءات للمشاركة في سباقات ومهرجانات الهجن التي ينظمها النادي.
 
September 12, 2023 / 12:55 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.