جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
لتحسين الخدمات المقدمة

"الشارقة للهجن" وبلدية الذيد يعقدان اجتماعاً تنسيقياً

11 سبتمبر 2023 / 2:16 PM
صورة بعنوان: "الشارقة للهجن" وبلدية الذيد يعقدان اجتماعاً تنسيقياً
download-img
ناقش نادي الشارقة لسباقات الهجن مع بلدية الذيد، ملاحظات أهل الهجن، والتشاور حول تحسين الخدمات المقدمة لميدان الذيد لسباقات الهجن، كما تم بحث سبل التعاون وتضافر الجهود ووضع أسس تنمية العلاقات المشتركة.
الشارقة 24:
 

عقد نادي الشارقة لسباقات الهجن اجتماعاً مهماً مع بلدية الذيد، لمناقشة ومتابعة ملاحظات أهل الهجن، والتشاور حول تحسين الخدمات المقدمة لميدان الذيد لسباقات الهجن. 

ترأس الاجتماع سعادة مطر علي بن هويدن الكتبي رئيس نادي الشارقة لسباقات الهجن، وسعادة حمد راشد الطنيجي مدير بلدية الذيد، بحضور سعيد مطر بن دلموك، رئيس قسم الزراعة في البلدية، وناصر سعيد الطنيجي رئيس قسم السلامة والتفتيش البلدي في البلدية، وسالم سعيد الطنيجي رئيس قسم العمليات في البلدية. 

وتناول الاجتماع عدداً من المحاور ذات الاهتمام المشترك، كما بحث الجانبان سبل التعاون وتضافر الجهود ووضع أسس تنمية العلاقات المشتركة، ومناقشة الإجراءات المتخذة من البلدية بشأن الخدمات المقدمة للنادي وميدان الذيد لسباقات الهجن. 

افتتح ابن هويدن الاجتماع بكلمة توجه من خلالها بأسمى آيات الشكر والتقدير إلى صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، لاهتمام سموه بميدان الذيد ورياضة سباقات الهجن، ودعمه المتواصل لهذه الرياضة التراثية العريقة وتشجيعه لأبناء الوطن للتمسك برياضة الآباء والأجداد.

كما وأشاد ابن هويدن بدعم سمو الشيخ عبد الله بن سالم بن سلطان القاسمي نائب حاكم الشارقة، لتطوير ميدان الذيد ومرافق نادي الشارقة لسباقات الهجن، ودعمه اللامحدود لأهل الهجن. 

كما ثمن الإنجازات التي حققها حمد راشد الطنيجي منذ توليه منصب مدير بلدية الذيد في كافة المجالات، والتي تمثلت في تطوير الخدمات في مناطق الذيد والدوائر الحكومية الموجودة بالمنطقة، والسعي المستمر في زيادة الرقعة الخضراء وإنجاز مشاريع البنى التحتية والخدمات المتعددة التي تصب في خدمة المواطنين في مدينة الذيد.

وشدد ابن هويدن على ضرورة تنسيق الأعمال فيما بين نادي الشارقة لسباقات الهجن وبلدية مدينة الذيد، كما تمت مناقشة تبني آليات متطورة لنظافة الشوارع الداخلية والخارجية للميدان من الرمال، وأيجاد حلول لمشكلة الحيوانات السائبة في الميدان والطرقات، ورش أرضية الميدان بالماء قبل انطلاق السباق، كما تم مناقشة الخدمات التي يجب تقديمها لأصحاب العزب وتنظيم العزب العشوائية لملاك الهجن، والعمل على الاهتمام بالزراعة والتوسع في نشر الرقعة الخضراء لدى مرافق النادي. 

وأكد حمد الطنيجي حرص بلدية مدينة الذيد على خدمة نادي الشارقة لسباقات الهجن وتقديم أفضل الخدمات لميدان الذيد، وتحقيق تطلعات ملاك الهجن في الارتقاء بالخدمات المقدمة لهم، مشيراً إلى أن الاجتماع تناول استعراض خطط العمل مع نادي الشارقة لسباقات الهجن، وتوجيه اللجان الدائمة بممارسة دورها المنوطة لهافي تقديم الخدمات لملاك الهجن ومتابعة احتياجاتهم والعمل على تنفيذ احتياجات ميدان الذيد. 
 
September 11, 2023 / 2:16 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.