جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
نظمها وفد من "الأشغال العامة" و"الشارقة الرياضي"

زيارة تفقدية للأعمال الإنشائية بميدان الذيد لسباقات الهجن

31 أغسطس 2023 / 7:25 PM
صورة بعنوان: زيارة تفقدية للأعمال الإنشائية بميدان الذيد لسباقات الهجن
download-img
نظم وفد من دائرة الأشغال العامة بالمنطقة الوسطى ومجلس الشارقة الرياضي، زيارة تفقدية للأعمال الإنشائية النهائية بميدان الذيد لسباقات الهجن، والتي تم إنجازها مؤخراً في أرضية الميدان، ومتابعة مراحل تنفيذ الأعمال.
الشارقة 24:

تفقد وفد من دائرة الأشغال العامة بالمنطقة الوسطى ومجلس الشارقة الرياضي، الأعمال الإنشائية النهائية بميدان الذيد لسباقات الهجن، والتي تم إنجازها مؤخراً في أرضية الميدان، ومتابعة مراحل التنفيذ.

جاء ذلك بحضور سعادة مطر علي بن هويدن الكتبي رئيس نادي الشارقة لسباقات الهجن، والمهندس خليفة الدرمكي مدير دائرة الأشغال العامة في المنطقة الوسطى، وممثلي مجلس الشارقة الرياضي، المهندس خليفة السويدي، والمهندس محمد طارق.

وأشاد سعادة مطر علي بن هويدن الكتبي خلال الزيارة، بمستوى التعاون مع مجلس الشارقة الرياضي، ودائرة الأشغال العامة، لتعزيز مسيرة العمل المشترك لخدمة المواطنين من ملاك الهجن وتطوير رياضة سباقات الهجن في إمارة الشارقة، تماشياً مع توجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، بتطوير نادي الذيد لسباقات الهجن، ولدعم رياضة سباقات الهجن، للمحافظة على تراث الآباء والأجداد.

وأكد أن الزيارة جاءت للاطلاع على مستوى الأعمال الإنشائية النهائية، وما تم إنجازه مؤخراً في أرضية الميدان الذيد، كما تم مناقشة جملة من الموضوعات ذات الاختصاص بالأعمال التطويرية بأرضية الميدان.
August 31, 2023 / 7:25 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.