جار التحميل...

°C,
عبر تنظم فعالية "روحك رياضية"

أطفال الشارقة تغرس مبدأ الروح الرياضية وعدم التعصب في 120 منتسباً

September 12, 2023 / 4:05 PM
نظمت "أطفال الشارقة" التابعة لمؤسسة ربع قرن لصناعة القادة والمبتكرين، السبت الماضي، فعالية "روحك رياضية"، وذلك في الصالة الرياضية بمركز الطفل في القرائن، بمشاركة 120 طفلاً من جميع مراكز مدينة الشارقة للفئة العمرية من 6-12 سنة.
الشارقة 24:

في إطار تعزيز روح المنافسة الإيجابية واحترام الخصم لدى الأطفال، نظمت "أطفال الشارقة" التابعة لمؤسسة ربع قرن لصناعة القادة والمبتكرين، السبت الماضي، فعالية "روحك رياضية"، وذلك في الصالة الرياضية بمركز الطفل في القرائن، بمشاركة 120 طفلاً من جميع مراكز مدينة الشارقة للفئة العمرية من 6-12 سنة.  

هدفت الفعالية إلى توعية الأطفال بالتحلي بالروح الرياضية عند المنافسة مع أقرانهم الأطفال والنهوض بوعيهم وعدم التعصب، إضافةَ إلى تشجيعهم على التعلم من الآخرين والمنافسين لتقوية العزيمة لديهم وتعزيز ثقافة العمل الجماعي؛ بالإضافة إلى تشجيعهم على اتباع نمط حياة صحي مثالي.

تضمنت الفعالية التي اتسمت بأجواء رياضية وحماسية مفعمة بالحيوية والنشاط مجموعة من الألعاب والتحديات الرياضية التنافسية منها: تحدي منجم الذهب والذي يتطلب تخطي المشاركين المهام المطلوبة من خلال اتباع التعليمات للوصول إلى الهدف؛ بالإضافة إلى "تحدي قدها" وهي لعبة تنافسية بين فريقين يقومون بإيصال الكرات للهدف المطلوب؛ وكذلك "تحدي العجلة المتحركة" للوصول إلى خط النهاية في وقت زمني محدد، وغيرها من الألعاب والتحديات الأخرى؛ التي تعزز لديهم مجموعة من القيم منها: مهارة التواصل بين أفراد الفريق، الاحترام، التعاون، التحلي بالروح الرياضية وعدم التعصب.

كما استمتع الأطفال بمشاهدة مجموعة من الفيديوهات التوعوية التي تركز على الروح الرياضية والسلوكيات التي يجب اتباعها وتجنبها عند التنافس والابتعاد عن التنمر بأشكاله المختلفة.
September 12, 2023 / 4:05 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.