جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
في أول أعمال البرلمان بالإمارة

ناشئة الشارقة تعرّف أطفال البرلمان العربي بأدوارها وجهودها

17 يوليو 2023 / 7:53 PM
صورة بعنوان: ناشئة الشارقة تعرّف أطفال البرلمان العربي بأدوارها وجهودها
download-img
زار أطفال البرلمان العربي ناشئة الشارقة التابعة لمؤسسة ربع قرن لصناعة القادة والمبتكرين، حيث شارك الأطفال في عدد من الورش المتنوعة التي قدمت لهم الثراء الكبير من حيث المهارة والإبداع والابتكار.
الشارقة 24:

في أول أعمال البرلمان العربي للطفل بدولة الإمارات العربية المتحدة، زار أطفال الوطن العربي ناشئة الشارقة التابعة لمؤسسة ربع قرن لصناعة القادة والمبتكرين، حيث شارك الأطفال في عدد من الورش المتنوعة التي قدمت لهم الثراء الكبير من حيث المهارة والإبداع والابتكار.

وجرى تنظيم الزيارة في إطار حرص البرلمان العربي للطفل كمؤسسة تتبع الجامعة العربية إلى تنمية شراكاته مع المؤسسات الرائدة العاملة في إمارة الشارقة والتعاون معها، بهدف تكامل الجهود لطرح برامج تدعم تأهيل الطفولة العربية، وتمكينها من مهارات المستقبل لمواكبة متطلبات روح العصر، لتتم الشراكة مع مؤسسة ربع قرن لصناعة القادة والمبتكرين.

رحبت إدارة ناشئة الشارقة بأعضاء وعضوات البرلمان العربي للطفل من مختلف الدول العربية، وعرفتهم بأدوارها وجهودها في تقديم أنشطة وبرامج مبتكرة تسهم في تنمية وتطوير مواهب وقدرات الأطفال والناشئة والشباب.

بعدها انخرط أعضاء وعضوات البرلمان في فعاليات ناشئة الشارقة، وضمت مجموعة متنوعة من الأنشطة والورش التفاعلية والبرامج المختلفة التي تعزز من توجه مؤسسة ربع قرن لصناعة القادة والمبتكرين في مواصلة دورها بتقديم أنشطة وبرامج مبتكرة في شتى المجالات الرياضية والثقافية والأدبية والفنية وفي مجال العلوم والتكنولوجيا، والتي توافق احتياجات وميول الناشئة وصقل مهاراتهم.

من جانبه، أعرب سعادة أيمن عثمان الباروت الأمين العام للبرلمان العربي للطفل، عن تقديره لدور ناشئة الشارقة في تنظيم البرامج التفاعلية لأطفال الوطن العربي من أعضاء وعضوات البرلمان، وإكسابهم العديد من المهارات والمعلومات القيمة.

وأشار إلى أن البرامج ستتواصل على مدى الأسبوع الجاري بهدف تحقيق أعلى مستوى لتأهيل قدرات الأطفال في شتى المجالات لتفعيل الجهود وتحقيق الاستثمار الأمثل للطاقات الواعدة والمبدعة لأعضاء وعضوات البرلمان.
July 17, 2023 / 7:53 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.