جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
بجوائز قيمتها 200 ألف درهم إماراتي

جامعة الشارقة تطلق مسابقة "مدى" لتسويق العلامات التجارية للطلبة

07 سبتمبر 2023 / 10:46 AM
صورة بعنوان: جامعة الشارقة تطلق مسابقة "مدى" لتسويق العلامات التجارية للطلبة
download-img
دشنت جامعة الشارقة مسابقة ممثلة بكلية إدارة الأعمال، مسابقة "مدى – MADA" بالتعاون مع مجموعة محمد هلال، بهدف تحفيز الإبداع والابتكار لدى الطلبة في إمارة الشارقة في مجال التسويق للعلامات التجارية، وستقدم المسابقة جوائز بمجموع (200 ألف درهم إماراتي) للفائزين بجانب التنفيذ الفعلي للمشاريع التسويقية الفائزة.
الشارقة 24:

أطلقت كلية إدارة الأعمال بجامعة الشارقة مسابقة "مدى – MADA" بالتعاون مع مجموعة محمد هلال، بهدف تحفيز الإبداع والابتكار لدى الطلبة في إمارة الشارقة في مجال التسويق للعلامات التجارية، وذلك من خلال المؤتمر الصحافي الذي عقد في مقر الجامعة بحضور الدكتور صلاح طاهر الحاج، نائب مدير الجامعة لشؤون المجتمع، والسيد محمد هلال، المدير التنفيذي لمجموعة محمد هلال، والأستاذ الدكتور ألحان أوزترك، عميد كلية إدارة الأعمال، وأعضاء الهيئة التدريسية وطلبة الجامعة.

خلال المؤتمر الصحافي رحب الدكتور صلاح طاهر الحاج بالحضور وأثنى على التعاون القائم مع مجموعة محمد هلال، وأكد على أهمية التعاون بين الجامعة وقطاعات المجتمع المختلفة بهدف خدمة وتنمية المجتمع بجانب تدريب الطلبة واطلاعهم على الفرص والتحديات التي سوف تواجههم بعد التخرج، كما أثنى على فكرة المسابقة والتي سوف تحفز التفكير الإبداعي للطلبة وإعطائهم فرصة لتنفيذ أفكارهم على أرض الواقع.

من جانبه قدم محمد هلال الشكر لجامعة الشارقة على استضافة المسابقة، وأضاف أن مجموعة محمد هلال تؤمن بقوة العقول الشابة وقدرتها على تقديم وجهات نظر جديدة وأفكار رائدة ومبتكرة في مجال التسويق للعلامات التجارية، ومن خلال الشراكة مع جامعة الشارقة، نهدف إلى إطلاق العنان لمواهب وقدرات الطلبة، ثم تحدث عن أهمية التسويق في الوقت المعاصر وضرورة تزويد الطلبة بمهارات التسويق الحديثة، كما أكد على ضرورة ربط الحياة الأكاديمية للطالب بالحياة العملية واحتياجات سوق العمل.

كما تحدث الأستاذ الدكتور ألحان أوزترك عن أهمية تزويد الطلبة بأحدث المهارات المطبقة في استراتيجيات التسويق للعلامات التجارية، ثم شرحت الدكتورة نرجس الحاج سالم، أستاذ مساعد بكلية إدارة الأعمال مراحل المسابقة ومعايير الاختيار والجدول الزمني للمسابقة، ثم تحدثت عن أهداف المسابقة والتي تتمحور حول تسويق العلامات التجارية، وستقدم المسابقة جوائز بمجموع (200 ألف درهم إماراتي) للفائزين بجانب التنفيذ الفعلي للمشاريع التسويقية الفائزة.
 
September 07, 2023 / 10:46 AM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.