جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
على حساب لاتفيا

منتخب ألمانيا يتأهل لنصف نهائي مونديال كرة السلة

06 سبتمبر 2023 / 8:14 PM
صورة بعنوان: منتخب ألمانيا يتأهل لنصف نهائي مونديال كرة السلة
download-img
أوقف المنتخب الألماني مغامرة نظيره اللاتفي الشيّقة، في كأس العالم لكرة السلة المقامة حالياً في الفلبين وإندونيسيا واليابان، بعد أن تغلب عليه بشق الأنفاس 81 - 79 في ربع النهائي خلال مباراة مثيرة في مانيلا، حيث ضربت ألمانيا موعداً مع الولايات المتحدة، في مواجهة تعد بأن تكون نارية لمقعد في النهائي.
الشارقة 24 - أسعد خليل:

واصل المنتخب الألماني انطلاقته الرائعة في بطولة كأس العالم لكرة السلة، وتأهل الفريق إلى الدور قبل النهائي بفوزه الثمين 81 - 79 على نظيره اللاتفي اليوم الأربعاء في دور الثمانية للبطولة، المقامة حالياً في الفلبين واليابان وإندونيسيا. 

وأنهى المنتخب الألماني مغامرة نظيره اللاتفي في البطولة، ليحجز مقعده في الدور قبل النهائي للمرة الأولى منذ عام 2002 وللمرة الثانية في تاريخ مشاركاته بمونديال السلة. 

وقاد اللاعب الكبير دينيس شرودر المنتخب الألماني إلى الفوز الصعب اليوم على منتخب لاتفيا، الذي حقق مفاجأة كبيرة ببلوغ دور الثمانية في أول مشاركة له بالمونديال. 

وضرب المنتخب الألماني بقيادة المدرب جوردون هيربرت موعداً في الدور قبل النهائي بعد غد الجمعة مع المنتخب الأميركي المرشح الأول للفوز بلقب البطولة. 

وخلال مباراة اليوم، كان فرانز فاجنر العائد من الإصابة هو أفضل المسجلين في صفوف المنتخب الألماني برصيد 16 نقطة، فيما عانى شرودر في المباراة ولم يسجل أي نقطة في الشوط الأول. 

ورغم المجهود الكبير، الذي بذله شرودر في المباراة، عاند الحظ اللاعب الكبير واقتصر رصيده في المباراة على تسع نقاط، ولكنه شارك في الفوز الصعب لفريقه والتأهل للمربع الذهبي ليقترب خطوة جديدة من المنافسة على إحدى ميداليات المونديال الحالي، علماً بأن الفريق فاز بالميدالية البرونزية للبطولة في 2002.

والآن، يحتاج الفريق للفوز في أي من مباراتيه المتبقيتين في البطولة الحالية ليتوج بإحدى الميداليات، بعدما حقق اليوم الانتصار السادس له في ست مباريات خاضها بالبطولة حتى الآن.

ولا يزال المنتخب الألماني هو الفريق الوحيد، الذي لم يتعرض لأي هزيمة في المونديال الحالي.
 
September 06, 2023 / 8:14 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.