جار التحميل...

°C,
هنأ القيادة الرشيدة والشعب بنجاح المهمة التاريخية

عمر خلفان بن حريمل: إنجاز النيادي علامة فارقة في مسيرة الإمارات

05 سبتمبر 2023 / 7:30 PM
أكد سعادة المهندس عمر خلفان بن حريمل الشامسي، عضو المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة، رئيس دائرة الموارد البشرية، أن إنجاز راشد الفضاء الإماراتي سلطان النيادي، علامة فارقة في مسيرة دولة الإمارات.
الشارقة 24:

هنأ سعادة المهندس عمر خلفان بن حريمل الشامسي، عضو المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة، رئيس دائرة الموارد البشرية، القيادة الرشيدة وشعب دولة الإمارات بنجاح المهمة التاريخية لرائد الفضاء الإماراتي سلطان النيادي، التي استمرت 6 أشهر في محطة الفضاء الدولية، وعودته سالماً. 

أفاد سعادة المهندس عمر خلفان بن حريمل الشامسي، قائلاً: "نشهد جميعاً اليوم لحظة تاريخية، وإنجازاً فارقاً في مسيرة دولة الإمارات، ونموذجاً ملهماً في بناء القدرات الوطنية وتمكينها، ويملؤنا الفخر والاعتزاز بنهج قيادتنا الرشيدة، وجهود السواعد الإماراتية التي برهنت على قدرة الكفاءات الوطنية في بلوغ الطموحات العظيمة، وتحقيق التطلعات التي كانت ذات يوم كالأحلام".
 
وتابع رئيس دائرة الموارد البشرية: "أن هذه المهمة سبق متألق في سجل إنجازات دولة الإمارات، ومرحلة فارقة في استدامة تقدم الدولة في كافة مجالات علوم المستقبل وخدمة البشرية".

وأضاف أن هذا الإنجاز هو إلهام ومحفز لكل إماراتي، ودعوة للتطلع للرؤى العظيمة التي تعانق المستحيل، فتجلى هذا الحلم التاريخي اليوم، هو درس في المثابرة، ودليل حيٌ على الاستثمار الحقيقي في كوادر الشباب وبناء القدرات الوطنية الطموحة.
September 05, 2023 / 7:30 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.