جار التحميل...

°C,
أثنى على جهودها في ترسيخ أمن المجتمع وسلامة أفراده

حمدان بن محمد يطّلع على مبادرات ومشاريع شرطة دبي

September 06, 2023 / 7:17 PM
زار سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي لإمارة دبي، مقر نادي ضباط شرطة دبي، حيث كان باستقباله معالي الفريق عبد الله خليفة المري، القائد العام لشرطة دبي، وعدد من كبار الضباط.
الشارقة 24 – وام:

أكد سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي لإمارة دبي، أن نجاح المنظومة الأمنية في دولة الإمارات والنموذج المتطور الذي توفره في بسط الأمن والأمان نتاج تضافر جهود مخلصة وعمل دؤوب يترجم رؤية القيادة الرشيدة ويوفّر للمجتمع البيئة الآمنة التي تمكنه من الحفاظ على مكتسباته وتأكيد قدرته على التقدم والازدهار.

وأثنى سموه على جهود شرطة دبي وما تقدمه من مبادرات وما تقوم على تنفيذه من مشاريع نوعية هدفها خدمة المجتمع وضمان أعلى مستويات الأمن والأمان وفق أفضل المعايير والممارسات العالمية، وبتوظيف أحدث التقنيات والاستعانة بأفضل الكفاءات والاهتمام ببناء الكادر الشرطي وتعزيز جاهزيته البدنية والمهنية والمعرفية، وإمداده بكل المقومات التي تعينه على القيام برسالته على الوجه الأكمل، مشيداً بدور الكادر النسائي في شرطة دبي وإسهامه الإيجابي في تعزيز المنظومة الأمنية.

جاء ذلك خلال زيارة سمو ولي عهد دبي إلى مقر نادي ضباط شرطة دبي، حيث كان في استقباله معالي الفريق عبد الله خليفة المري، القائد العام لشرطة دبي، ومساعدوه، وعدد من كبار الضباط ومديرو الإدارات العامة.

وتفقّد سموه خلال الزيارة، المرافق التابعة للنادي وتعرف على أحدث التجهيزات والممكنات التي يوفرها النادي، ومدى استفادة ضباط وأفراد الشرطة، والدور الذي يلعبه النادي في رفع الجاهزية البدنية لكافة موظفي شرطة دبي.
September 06, 2023 / 7:17 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.