جار التحميل...

°C,
اطلّع على مشاريعها وبرامجها

محمد الشرقي يلتقي أعضاء "إدارة غرفة تجارة وصناعة الفجيرة الجديد"

September 04, 2023 / 8:02 PM
استقبل سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة، في مكتبه بالديوان الأميري، أعضاء مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة الفجيرة، برئاسة الشيخ سعيد بن سرور الشرقي رئيس مجلس الإدارة، واطلّع على مشاريعها وبرامجها.
الشارقة 24 – وام:

أكّد سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة، أهمية النهوض بقطاع الأعمال والاستثمار لدورهما المحوري في دعم الاقتصاد المحلي، وتطوير ركائز نموه في الدولة.

جاء ذلك خلال استقبال سموه، في مكتبه بالديوان الأميري، أعضاء مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة الفجيرة، برئاسة الشيخ سعيد بن سرور الشرقي رئيس مجلس الإدارة.

وأشار سموّه إلى توجيهات صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة، بتعزيز قطاع الأعمال في الإمارة، وتوفير المُمكنات الداعمة للمشاريع الصغيرة والمتوسطة، وإبراز دورها كوجهةٍ استثمارية عالمية تحفّز النمو الاقتصادي في الدولة، وتسهم في تعزيز مكانتها اقتصاديًا على مستوى العالم.

واطلع سموه خلال اللقاء، على الخطط الاستراتيجية والمشاريع التي تعمل عليها الغرفة تماشياً مع التحولات التنموية الطموحة للخطة الاستراتيجية لإمارة الفجيرة، بهدف الترويج للإمارة اقتصاديًا، وتعزيز قطاع ريادة الأعمال فيها، وجذب الفرص الاستثمارية العالمية إليها.
September 04, 2023 / 8:02 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.