جار التحميل...

°C,
أكد مواصلة العمل للظفر بالألقاب والبطولات

رئيس نادي الحمرية: مكرمة حاكم الشارقة للأندية تحفز على التألق

October 04, 2023 / 8:19 PM
سعادة حميد الشامسي رئيس مجلس إدارة نادي الحمرية الثقافي الرياضي
ثمن سعادة حميد الشامسي رئيس مجلس إدارة نادي الحمرية، مكرمة صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، بمنح 30 مليون درهم لأندية الإمارة التي حققت إنجازات خلال الموسم الماضي، وأكد أن المكرمة تشكل حافزاً للأندية لتحقيق نتائج استثنائية على مختلف المستويات.
الشارقة 24:

رفع سعادة حميد الشامسي رئيس مجلس إدارة نادي الحمرية الثقافي الرياضي، أسمى آيات الشكر والعرفان، إلى مقام صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، على المكرمة السخية البالغة قيمتها 30 مليون درهم لأندية الإمارة التي حققت إنجازات خلال الموسم الرياضي الماضي (2023/2022).

وأكد الشامسي، أن مكرمة صاحب السمو حاكم الشارقة، هي تحفيز وتكليف في الوقت ذاته، تُلزم الأندية بمواصلة العمل من أجل الظفر بالألقاب والبطولات على المستوى المحلي، والسعي وراء تمثيل الدولة بأفضل صورة على المستوى الدولي.

وأوضح رئيس مجلس إدارة نادي الحمرية، أن الدعم اللامحدود والمستمر من صاحب السمو حاكم الشارقة، يساهم بشكل أساسي وفعال في النتائج التي تحققها أندية الإمارة.

وأضاف الشامسي، أن المكرمة تشكل حافزاً لأندية الإمارة، للاجتهاد أكثر فأكثر، وتحقيق المزيد من النجاحات بما يوازي الدعم السخي من صاحب السمو حاكم الشارقة.

وأشار إلى أن نادي الحمرية سيواصل العمل بكل جد وتفانٍ لتحقيق نتائج استثنائية، تعكس الدعم الكبير والرعاية المستمرة من سموه للرياضة والرياضيين المتميزين.

وشجع سعادته، أندية إمارة الشارقة، على الاستمرار في التألق حتى تنعكس هذه المكرمة السخية الجديدة من سموه، بالإيجاب على الرياضة في الإمارة الباسمة.
October 04, 2023 / 8:19 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.