جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
بهدف ترسيخ مفهوم العمل الإنساني

شرطة الشارقة تعزز أوجه التعاون المتواصل مع مؤسسة القلب الكبير

04 سبتمبر 2023 / 11:12 PM
صورة بعنوان: شرطة الشارقة تعزز أوجه التعاون المتواصل مع مؤسسة القلب الكبير
download-img
بحث سعادة اللواء سيف الزري الشامسي قائد عام شرطة الشارقة، خلال لقائه الاثنين، بمقر القيادة مريم الحمادي مدير مؤسسة القلب الكبير، أوجه التعاون المتواصل بين القيادة العامة ومؤسسة القلب الكبير، وآليات تعزيز العمل المشترك الرامي لترسيخ مفهوم العمل الإنساني للمؤسسة.
الشارقة 24:

استعرض سعادة اللواء سيف الزري الشامسي قائد عام شرطة الشارقة خلال لقائه الاثنين، بمقر القيادة مريم الحمادي مدير مؤسسة القلب الكبير، أوجه التعاون المتواصل بين القيادة العامة ومؤسسة القلب الكبير، وآليات تعزيز العمل المشترك الرامي إلى ترسيخ مفهوم العمل الإنساني والدور المجتمعي البارز لمؤسسة القلب الكبير.

وأكد سعادته أن المؤسسة تقدم جهوداً جليلة ومبادرات إنسانية عالمية تخدم الرعاية الصحية والتعليم والعديد من القطاعات باهتمام ورعاية واسعة في ظل الرؤية الحكيمة لصاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، والمتابعة الحثيثة من قرينته، سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي، رئيسة المجلس الأعلى لشؤون الأسرة بالشارقة ومؤسسة القلب الكبير.

من جانبها أعربت مريم الحمادي عن تقديرها للجهود المبذولة من جانب القيادة العامة لشرطة الشارقة والدعم المتواصل لمؤسسة القلب الكبير، مؤكدةً أن الدور المجتمعي البارز للقيادة حقق العديد من الإنجازات والبصمات الواضحة في إرساء مفاهيم وقواعد الأمن والأمان وانعكاساته على جودة الحياة في الإمارة.

حضر اللقاء من جانب مؤسسة القلب الكبير علياء عبيد المسيبي رئيس قسم الإعلام ومريم السركال مسؤول قسم الشراكات، إلى جانب سامر سليم الصايغ الشريك والمدير التنفيذي بمصانع الأصباغ الوطنية المحدودة - ناشيونال.
September 04, 2023 / 11:12 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.