جار التحميل...

°C,
بحضور أعضاء اللجنة العليا الدائمة

اللواء الشامسي يترأس اجتماع القيادة العليا لعام2023 بشرطة الشارقة

30 أغسطس 2023 / 12:30 PM
ناقشت القيادة العامة لشرطة الشارقة، صباح الأربعاء، خلال الاجتماع الثامن للجنة القيادة العليا الدائمة بشرطة الشارقة لعام 2023، في مقر القيادة، عدداً من الموضوعات المدرجة في جدول أعماله، إلى جانب استعراض عدد من الخطط الأمنية الرامية إلى تعزيز الأداء في المجال الأمني.
الشارقة 24:

ترأس سعادة اللواء سيف الزري الشامسي قائد عام شرطة الشارقة، الاجتماع الثامن للجنة القيادة العليا الدائمة بشرطة الشارقة لعام 2023، الذي عُقد صباح اليوم الأربعاء، في مقر القيادة، بحضور أعضاء اللجنة العليا الدائمة.
 
ناقش الاجتماع عدداً من الموضوعات المدرجة في جدول أعماله، وعرض عدداً من الخطط الأمنية الرامية إلى تعزيز الأداء في المجال الأمني، كما تم عرض نتائج المؤشرات الاستراتيجية للنصف الأول لعام 2023، إلى جانب عدد من المحاور الرامية إلى تعزيز جودة الحياة الأمنية والمجتمعية.

وفي ختام الاجتماع، أثنى قائد عام شرطة الشارقة على الجهود المبذولة لأعضاء اللجنة وفرق العمل في النصف الأول من العام 2023 التي انصبت في تعزيز الأمن والأمان، موجهاً إلى ضرورة الاستمرارية في تطوير آليات العمل من خلال تبني أفضل الممارسات العالمية، وصولاً للريادة والاستدامة في منظمومة العمل الأمني بمختلف القطاعات الشرطية.
August 30, 2023 / 12:30 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.