جار التحميل...

°C,
ضمن زيارة

شرطة الشارقة تطلع على الابتكارات التقنية في "ستراتا للتصنيع"

29 أغسطس 2023 / 10:34 AM
زار وفد من القيادة العامة بشرطة الشارقة المتمثل بفريق إدارة الابتكار، برئاسة العقيد طارق المدفع مدير إدارة الاستراتيجية وتطوير الأداء وعدد من ضباط الاختصاص، شركة "ستراتا للتصنيع"، للتعرف على التقنيات المبتكرة التي تستخدمها "ستراتا" في مجال التصنيع والتطوير التقني.
الشارقة 24:

في خطوة تهدف إلى تعزيز جودة أدائها ومواكبة أحدث الابتكارات في مجالها، زار وفد من القيادة العامة بشرطة الشارقة المتمثل بفريق إدارة الابتكار، برئاسة العقيد طارق المدفع مدير إدارة الاستراتيجية وتطوير الأداء وعدد من ضباط الاختصاص، شركة "ستراتا للتصنيع"، للتعرف على التقنيات المبتكرة التي تستخدمها "ستراتا" في مجال التصنيع والتطوير التقني.

كان في استقبال الوفد السيد جاسم المرزوقي مدير أول إدارة الموارد البشرية، والدكتور عبد القادر أبو صفية نائب رئيس أول إدارة التكنولوجيا.

وجاءت الزيارة بهدف الاطلاع على أحدث التقنيات والابتكارات في مجال التصنيع والتكنولوجيا، واستكشاف فرص التعاون في إدارة نظم الابتكار، وتدريب ورعاية المبتكرين، وإدارة نظم حاضنات الابتكار، وإدارة المشاريع والتصنيع الابتكاري، بالإضافة إلى الاطلاع على أحدث النظم الذكية في التصنيع، وتمكين المبتكرين والموهوبين في العمل الابتكاري.

كما قام الفريق بجولة داخل أقسام شركة "ستراتا للتصنيع"، والتفاعل المباشر مع عمليات وأنشطة ستراتا، والتي أتاحت لهم الفرصة لرؤية أحدث المنتجات والأجهزة التي تم تصنيعها، وكيفية تنظيم عمليات التصنيع والبحث والتطوير، والتفاعل المباشر مع مهندسي ومختصي الشركة، لمناقشة ميزات واستخدامات التقنيات المتاحة.

ومن جهته، أكد العقيد طارق المدفع مدير إدارة الاستراتيجية وتطوير الأداء، أهمية هذه الزيارة التي تساهم بشكل كبير في رفع مستوى الأداء العام، وتعزيز جودة الخدمات المقدمة، كما تمثل فرصة للتعرف على أحدث التقنيات والأجهزة المتاحة في مجال التصنيع، واستكشاف التقنيات الجديدة من خلال تعزيز التعاون بهذه الزيارات بين الجهات الحكومية والشركات الوطنية الكبرى، مما يعزز سعي القيادة العامة لشرطة الشارقة من خلال تبني واعتماد القيادة لأفضل إستراتيجيات الابتكار وتطبيق أحدث النظم التقنية تحقيقاً للريادة في تقديم الخدمات الأمنية، وتحقيق جودة الحياة لمجتمع دولة الإمارات.

وفي ختام الزيارة، تم تبادل الدروع التذكارية بين الطرفين. 
August 29, 2023 / 10:34 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.