جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
ضمن المشاريع الريادية

الهرمودي: "شراع" تختتم برنامج "دوجو رواد الأعمال" وتكرم الفائزين

31 أغسطس 2023 / 10:06 PM
كشفت شيخة عيسى الهرمودي، عضو مجلس الشارقة للشباب، عن اختتام دورة برنامج "دوجو رواد الأعمال - حاضنة تطوير مشاريع الشباب"، التي ينظمها مركز الشارقة لريادة الأعمال "شراع" سنوياً، بهدف تطوير مهارات المواهب الشابة خلال الفترة الصيفية.
الشارقة 24 - ناصر فريحات:

أعلنت شيخة عيسى الهرمودي، عضو مجلس الشارقة للشباب، عن اختتام دورة برنامج "دوجو رواد الأعمال - حاضنة تطوير مشاريع الشباب"، التي ينظمها مركز الشارقة لريادة الأعمال "شراع" سنوياً، بهدف تطوير مهارات المواهب الشابة خلال فترة الصيف.

وأضافت لـ "الشارقة 24"، شمل البرنامج التدريب المكثف والإرشاد والتوجيه، وتمكينهم من تطوير حلول ريادية واكتساب الخبرة العملية والتجربة اللازمة لتحويل أفكارهم إلى مشاريع، وإطلاق وإدارة شركاتهم الناشئة.

وأشارت شيخة الهرمودي إلى أن البرنامج هذا العام فتح باب المنافسة أمام 50 مشاركاً من مختلف الجامعات الإماراتية، وبلغت نسبة المواطنين 81 % من المشاركين الذين يمثلون 15 فريقاً، وهذا يدل على اهتمام المواطنين بمجال ريادة الأعمال، ويبرز اهتمام إمارة الشارقة بهذا المجال، وتم اليوم تكريم الفائزين الخمسة الأوائل بالمشاريع الريادية، وسنعمل على مساعدتهم لإنجاح مشاريعهم.
August 31, 2023 / 10:06 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.