جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
لتعزيز الخدمات للشركات الناشئة

مهرة البلغوني:"شراع" يوقع مذكرة تفاهم استراتيجية مع "بنك ويو"

23 أغسطس 2023 / 8:50 PM
أكدت مهرة البلغوني مسؤول الشراكات في مركز الشارقة لريادة الأعمال "شراع"، أن المركز وقع في مقره مذكرة تفاهم استراتيجية مع "بنك ويو" تستفيد بموجبها جميع الشركات الناشئة المنضوية تحت مظلة "شراع" من عرض حصري للخدمات المالية المجانية من "بنك ويو" لمدة 90 يوماً، يليها تخفيض على رسوم العضوية الشهرية.
الشارقة 24 - ناصر فريحات:

وقع مركز الشارقة لريادة الأعمال "شراع" مذكرة تفاهم استراتيجية مع "بنك ويو"، تستفيد بموجبها جميع الشركات الناشئة المنضوية تحت مظلة "شراع" من عرض حصري للخدمات المالية. 

أوضحت مهرة البلغوني مسؤول الشراكات في مركز الشارقة لريادة الأعمال "شراع"، لـ "الشارقة 24"، أنه بموجب المذكرة تستفيد الشركات الناشئة ورواد الأعمال المستقلين من خدمات الرواتب الشهرية والإيجار وضريبة القيمة المضافة وغيرها، من خلال دمج الحلول المصرفية الرقمية لمنصة "بنك ويو" مع برامج وموارد الدعم القائمة التي يقدمها "شراع".

وأشارت مهرة البلغوني إلى أن المذكرة التي وقعها مركز الشارقة لريادة الأعمال "شراع" تقدم لمؤسسي الشركات ورواد الأعمال المستقلين والأفراد الذين يمتلكون ترخيصاً مجموعة من الخدمات الأساسية، ومنها فتح حسابات مصرفية رقمية بالكامل، والاستفادة من خطط الحسابات المتخصصة التي تلبي احتياجاتهم، إلى جانب الحصول على فائدة بنسبة 3% سنوياً على حسابات التوفير الخاضعة للتنظيم من قِبَل مصرف دولة الإمارات العربية المتحدة المركزي.
August 23, 2023 / 8:50 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.