جار التحميل...

°C,
بلقاء نسائي متوّج بالفعاليات المتنوعة

نادي مليحة الرياضي يحتفي بيوم المرأة الإماراتية

29 أغسطس 2023 / 11:00 PM
احتفى نادي مليحة الثقافي الرياضي بيوم المرأة الإماراتية، عبر تنظيم لقاء نسائي، في مقر النادي، صباح الأحد، استقطب عدداً من السيدات والفتيات.
الشارقة 24:

نظم نادي مليحة الثقافي الرياضي لقاءً نسائياً مميزاً، احتفالاً بيوم المرأة الإماراتية، حيث شهد مقر النادي، صباح الأحد، توافد عدد كبير من السيدات والفتيات للمشاركة في هذه الفعالية.

تفاعل ملحوظ ومشاركة مثمرة، تمثلت في تجمع السيدات والفتيات من مختلف الأعمار والفئات العمرية وكذلك الأطفال في نادي مليحة، حيث عكس حضورهن تفاعلاً كبيراً مع الفعاليات المتنوعة التي تم تنظيمها، وعكس كذلك إقبالهن ومشاركتهن الدور الكبير والنشط الذي تلعبه المرأة الإماراتية في المجتمع واهتمامها بالأنشطة الثقافية والاجتماعية، لاسيما في ظل حرص نادي مليحة الثقافي الرياضي على طرح الفعاليات المجتمعية، والتي تأتي ترجمةً لتوجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، بإيلاء المجتمع الأهمية في مختلف البرامج.

أتاح اللقاء مجالاً أمام السيدات لإحياء التراث والهوية في إطار تلك المناسبة الوطنية التي أسهمت بفقراتها في إحياء التراث وتعزيز الهوية الوطنية، والمساهمة في تعزيز التواصل بين الأجيال وتعزيز قيم التآخي والمحبة في المجتمع، كما أضاف اللقاء للسيدات والفتيات إشراقة وحيوية.
كما تضمن اللقاء مسابقات ثقافية ورياضية هدفت إلى تحفيز روح المنافسة بين الحاضرات.

وفي إطار الاحتفال بيوم المرأة الإماراتية، تم تكريم وتقدير دور وإسهامات السيدات، من خلال توزيع هدايا وباقات من الورد عليهن. 
August 29, 2023 / 11:00 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.