جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
عرفت المشاركين طريقة وضع آلية للتسويق الإلكتروني

اقتصادية الشارقة تنظم ورشة عمل حول التجارة الإلكترونية

30 أغسطس 2023 / 5:10 PM
صورة بعنوان: اقتصادية الشارقة تنظم ورشة عمل حول التجارة الإلكترونية
download-img
سعادة سلطان عبد الله بن هده السويدي
انطلاقاً من حرص دائرة التنمية الاقتصادية بالشارقة؛ على إحاطة المعنيين في كافة الأنشطة الاقتصادية بمستجدات العمل ومعالجة أية عقبات قد تواجههم.. نظمت الدائرة، ورشة عمل افتراضية بعنوان "مزايا التجارة الإلكترونية والتسويق الإلكتروني"، عرفت من خلالها المشاركين بمزايا التجارة الإلكترونية، وكيفية وضع آلية للتسويق الإلكتروني الفعال.
الشارقة 24:

نظمت دائرة التنمية الاقتصادية بالشارقة، ورشة عمل افتراضية بعنوان "مزايا التجارة الإلكترونية والتسويق الإلكتروني"، وتهدف الورشة للتعريف بمزايا التجارة الإلكترونية، وكيفية وضع آلية للتسويق الإلكتروني الفعال عبر برامج ومواقع التواصل الاجتماعي، ووضع خطة لإدارتها بالشكل الأمثل.

ومن جانبه أكد سعادة سلطان عبد الله بن هده السويدي، رئيس دائرة التنمية الاقتصادية في الشارقة، أن الدائرة تحرص كل الحرص على مواصلة تقديم الدورات وورش العمل الموجهة لأصحاب الأعمال، وتنويعها بما يتناسب مع مشاريعهم والمتغيرات التي تشهدها الساحة الاقتصادية، بما يسهم في ترسيخ رؤية إمارة الشارقة الرامية إلى دفع عجلة الابتكار، وتحقيق الأثر الإيجابي، وهذه الورشة الافتراضية تأتي ضمن خطط الدائرة  لرفع مستوى الوعي بين قطاعات الأعمال، والحرص على إحاطة المعنيين في كافة الأنشطة الاقتصادية بمستجدات العمل والتعرف على آرائهم ومعالجة أية عقبات قد تواجههم.

وأوضح أن الدائرة أولت اهتماماً كبيراً لتوفير بيئة مناسبة لمواصلة النمو والازدهار بجميع القطاعات، ومن بينها التجارة الإلكترونية والتسويق الإلكتروني، باعتباره من القطاعات الاقتصادية الحيوية التي شهدت نمو كبير في الأعوام الماضية، والتي تساهم في تحقيق الخطط الحكومية لتنويع القطاعات الاقتصادية، وأشار  إلى أهمية التعاون بين الدائرة والجهات الحكومية المعنية الاتحادية والمحلية، وكذلك مع القطاع الخاص، مشيراً  إلى أن هذا التعاون يعد من العوامل الأساسية للنمو في كافة المجالات لدى قطاعات الأعمال والمستهلكين.

ومن جانبه قال أحمد بن ساعد السويدي، نائب مدير إدارة الشؤون التجارية في اقتصادية الشارقة، أن تنظيم الورشة يأتي في إطار الحرص على التواصل مع كافة الجهات، لتنفيذ سلسلة من الورش التدريبية المتطورة للإسهام في تعزيز الدور الحيوي للتجارة والتسويق الإلكتروني، وإعطاءهم الدافع للمضي قدماً في تطوير خططهم وأعمالهم الاقتصادية.

وبيّن أن الدائرة تهدف من خلال تنظيم مثل هذه الورش لصقل قدرات ومواهب العاملين في قطاع التجارة الإلكترونية والتسويق الإلكتروني، وتوعيتهم بكيفية إدارة أعمالهم، والعوامل التي تؤثر في نجاح مشاريعهم، بالإضافة الى العوامل التي تساهم في تطوير مشاريعهم، بهدف تعزيز منظومة ريادة الأعمال والمساهمة في توفير فرص الابتكار والنمو، وأشار إلىى أن الدائرة تهدف لخلق مناخ مثالي للاستثمار واستمرارية الأعمال، وتوفير كافة السبل والإمكانات للارتقاء بقطاعاتهم.
August 30, 2023 / 5:10 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.