جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
أكد أن عدد المعاملات ارتفع إلى 162 ألفاً

علي النقبي: اقتصادية الشارقة حققت قفزات تكنولوجية نوعية

01 أغسطس 2023 / 5:34 PM
أعلن علي النقبي نائب مدير إدارة تقنية المعلومات بدائرة التنمية الاقتصادية بالشارقة، أن الدائرة حققت قفزات تكنولوجية نوعية وكبيرة بمجال تقنية المعلومات خلال النصف الأول 2023، والربع الأخير 2022، وتم تحديث جميع منصات الدائرة الرقمية الداخلية والخارجية.
الشارقة 24 - ناصر فريحات:

أكد علي النقبي نائب مدير إدارة تقنية المعلومات في دائرة التنمية الاقتصادية بالشارقة، أن النصف الأول من العام الجاري والربع الأخير من العام الماضي، شهد قفزات تكنولوجية نوعية وكبيرة في الدائرة بمجال تقنية المعلومات، حيث تم تحديث جميع منصات الدائرة الرقمية الداخلية والخارجية.

وأضاف لـ "الشارقة 24"، قمنا أيضاً بتحديث منصات الربط والتكامل مع الشركاء، بالإضافة إلى تحسين وتجويد تجربة المستخدم، ورفع كفاءة أداء جميع المنتجات التقنية.

وأشار النقبي إلى أن جميع هذه التحديثات والتطويرات، أسهمت وأوجدت نتائج وانعكاسات إيجابية في مستهدفات إنجاز المعاملات الكمية والنوعية، وفي مستهدفات نمط أداء المعاملات وكيفيته، لمسناها في تقرير النصف الأول من العام الجاري، فقد ارتفع عدد المعاملات إلى 162 ألفاً بزيادة 8 آلاف معاملة عن العام الماضي، وارتفعت نسبة استخدام المستثمر الذكي لمنصات الدائرة الرقمية بنسبة 33 %، فيما كانت نسبتها العام الماضي 25%.

وأكد أن مؤشرات "الميكانا والأتمتة" واستخدام نظم الذكاء الاصطناعي، رفعت حصيلة الخدمات التلقائية إلى 24%، فيما كانت نسبتها بالعام الماضي 20%.

وأضاف النقبي خلال النصف الأول عملنا عل تطوير بوابة الدائرة الرقمية، وفق المعايير العالمية لتصميم البوابات الرقمية، ووفق الأدلة الاسترشادية الصادرة عن دولة الإمارات العربية المتحدة، وحكومة الشارقة.
August 01, 2023 / 5:34 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.