جار التحميل...

°C,
بمناسبة يوم المرأة الإماراتية

"الشارقة للرياضات البحرية" يطلق فريق الغوص النسائي

August 28, 2023 / 2:13 PM
بمناسبة يوم المرأة الإماراتية، شكّل نادي الشارقة الدولي للرياضات البحرية، فريق الشارقة للغوص النسائي، حيث أعربت عضوات الفريق عن فخرهن بإمارة الشارقة لاحتفائها بالمرأة من خلال إطلاق هذا الفريق.
الشارقة 24 – عبد الحميد أبو نصر: 

بمناسبة يوم المرأة الإماراتية، أطلق نادي الشارقة الدولي للرياضات البحرية، فريق الشارقة للغوص النسائي الذي سيمثل النادي في كافة فعالياته المحلية والدولية المقبلة.

وعبرت إسراء أحمد الحوسني عضو في الفريق عن سعادتها وفخرها بأن تكون جزء من هذا الفريق، وتوجهت بالشكر لنادي الشارقة الدولي للرياضات البحرية على تشكيله باعتباره الأول من نوعه على مستوى إمارة الشارقة.

وأضافت الحوسني، أن عالم الغوص واسع وكبير وفيه الكثير من المجالات، مشيرةً إلى أن الفريق يضم غواصات محترفات ومصورات تحت الماء ومصورات مسعفات، وأخريات مهتمات بالبيئة والمحافظة عليها كتنظيف الشواطئ وزراعة المرجان. 

وأفادت ريم المهري، إحدى عضوات الفريق: "فخورين بإمارة الشارقة واحتفائها بالمرأة من خلال إطلاق هذا الفريق"، متمنيةً أن يحقق الفريق أهدافه ويكون له دور إيجابي في المجتمع. 

من جانبها، أكدت خولة الشحي عضو في الفريق، أن تواجدها ضمن الفريق مع زميلاتها سيشكل إضافة في عملية التوعية والحفاظ على البيئة. 

كما عبرت ريان آل صالح عن فخرها واعتزازها بمشاركتها لأنشطة أول فريق نسائي تطوعي متخصص على مستوى الإمارة الباسمة، متمنيةً التوفيق والنجاح للجميع.
August 28, 2023 / 2:13 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.