جار التحميل...

°C,
تزامناً مع "يوم زايد للعمل الإنساني"

"الشارقة للرياضات البحرية" يطلق مبادرة "إفطار صائم"

April 11, 2023 / 5:26 PM
تزامناً مع "يوم زايد للعمل الإنساني"، الذي يصادف 19 رمضان من كل عام، نظم نادي الشارقة الدولي للرياضات البحرية مبادرة "إفطار صائم" للعام الثالث على التوالي، وذلك بهدف تعزيز قيم العطاء والعمل الإنساني، وقد تم توزيع الوجبات الرمضانية على سائقي مركبات الأجرة والأفراد في شوارع الإمارة.
الشارقة 24:

أطلق نادي الشارقة الدولي للرياضات البحرية وللعام الثالث على التوالي مبادرة لتوزيع وجبات "إفطار صائم"، على سائقي مركبات الأجرة والأفراد، وذلك تزامناً مع "يوم زايد للعمل الإنساني"، الذي يصادف 19 رمضان من كل عام. 

وأكد سعادة أحمد الحوسني مدير عام نادي الشارقة الدولي للرياضات البحرية أن "يوم زايد للعمل الإنساني"، يجسد مسيرة العطاء والنهج التي أرساها المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان "طيب الله ثراه"، حيث أصبحت دولة الإمارات بفضله أيقونة العطاء والكرم. 

وأضاف الحوسني: "في هذا اليوم تتجسد القيم النبيلة التي انتهجها مجتمع دولة الإمارات وأرسى دعائمها المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، ونستذكر فيه المسيرة الحافلة والمضيئة في عمل الخير والتلاحم الإنساني"، لافتاً إلى أن النادي يسعى من خلال المبادرات والفعاليات التي ينفذها إلى تعزيز المسؤولية المجتمعية وإشراك كافة فئات المجتمع. 
 
April 11, 2023 / 5:26 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.