جار التحميل...

°C,
بفعالية "نتشارك للغد"

معهد الشارقة للتراث يحتفي بيوم المرأة الإماراتية

28 أغسطس 2023 / 4:38 PM
احتفل معهد الشارقة للتراث بيوم المرأة الإماراتية، الذي يصادف 28 أغسطس كل عام، وذلك من خلال فعالية بعنوان "نتشارك للغد"، والتي أقيمت في مركز الجواهر للمناسبات والمؤتمرات.
الشارقة 24 - مطر الحوسني:

أفادت عائشة غابش، مدير إدارة الفعاليات والأنشطة في معهد الشارقة للتراث، أن المعهد احتفل بيوم المرأة الإماراتية الذي يصادف 28 أغسطس، من خلال فعالية بعنوان "نتشارك للغد"، وشملت الفعالية جلسة حوارية بحضور سعادة الدكتورة خوله عبد الرحمن الملا، أمين عام المجلس الأعلى لشؤون الأسرة، وشيخة الجابري، حيث تم مناقشة دور المرأة الإماراتية وتسليط الضوء على إنجازاتها في المجال الوظيفي والأسرة.

وأكدت عائشة غابش في تصريحات خاصة لـ "الشارقة 24" أن هذه الفعالية تجسد التزام معهد الشارقة للتراث بتمكين المرأة واحترام قيمتها وتقديرها، كما تؤكد على الدور الهام الذي تلعبه المرأة الإماراتية في المجتمع وفي مختلف المجالات، وتأتي الفعالية في إطار سعي المعهد للاحتفاء بالثقافة والتراث الإماراتي، مع التركيز على دور المرأة الحاسم في هذا السياق.

وأضافت غابش، تضمنت الفعالية فقرات فنية متنوعة، على سبيل المثال؛ قدمت الفنانة مريم الشالوبي، عرضاً موسيقياً رائعاً على آلة القانون، بينما قدمت الفنانة التشكيلية مريم الخيال عمل فني ملفت للنظر.
August 28, 2023 / 4:38 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.