جار التحميل...

°C,
امتدت 20 يوماً

تحضيراً للموسم الجديد..."العنابي" يختتم معسكره الإعدادي بصربيا

August 20, 2023 / 3:00 PM
اختتم نادي الحمرية معسكره الإعدادي في صربيا بنجاح، إذ حل صباح اليوم الأحد، بأرض الوطن، بعد نهاية تدريباته التي امتدت 20 يوماً، وذلك تحضيراً لمنافسات الموسم الرياضي الجديد 2024/2023.
الشارقة 24:

حل نادي الحمرية صباح اليوم الأحد، بأرض الوطن، بعد نهاية معسكره الإعدادي بصربيا، تحضيراً لمنافسات الموسم الرياضي الجديد 2024/2023.

وامتد معسكر "العنابي" في صربيا 20 يوماً، حيث خاض خلالها زملاء محمد إبراهيم 4 مباريات ودية، 3 أمام أندية صربية ومباراة مع السالمية الكويتي.

وأكد مدرب الفريق محمد إسماعيل، أن المعسكر منح من خلاله الطاقم الفني الفرصة لكل اللاعبين، بهدف الوقوف على المجموعة المثالية التي سيدخل بها المباريات الرسمية.

وأشاد إسماعيل، بلاعبي "العنابي" على ما أظهروه من التزام وانضباط وروح تنافسية شريفة، طيلة أيام التجمع التدريبي، موجها شكره لمجلس إدارة النادي برئاسة سعادة حميد حسن الشامسي على تذليل الصعوبات حتى يمر المعسكر في أجواء مثالية.

وبدوره أوضح مشرف الفريق ماجد المهيري، أن تجمع صربيا كان ناجحاً خاصة من ناحية استيعاب اللاعبين لنهج المدرب وخلق التجانس بين العناصر القديمة والانتدابات الجديدة.

وجدير بالذكر أن "العنابي" سيستهل منافسات الموسم الجديد باستقبال "جلف افسي" في 9 أو 10 سبتمبر المقبل، ضمن الجولة الافتتاحية لدوري الدرجة الأولى.
August 20, 2023 / 3:00 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.