جار التحميل...

°C,
فاز بسباقي 50 م حرة و100 م حرة

سباح نادي الحمرية حمد الشحي يهدي الإمارات ذهبيتين في بطولة تونس

August 17, 2023 / 6:43 PM
خلال التكريم
فاز سباح فريق الحمرية، ومنتخب الإمارات، حمد الشحي، بذهبيتين في بطولة تونس المفتوحة للسباحة، في سباقي 50 م حرة (26،26)، و100 م حرة (57،61)، للفئة العمرية من 14 - 15 سنة.
الشارقة 24:

تمكن سباح فريق الحمرية، ومنتخب الإمارات، حمد الشحي، من الفوز بذهبيتين في بطولة تونس المفتوحة للسباحة، التي اختتمت، اليوم الخميس، بعد 4 أيام من المنافسات، بمشاركة أكثر من 600 سباح من الإمارات وتونس والمغرب والسعودية والجزائر وليبيا وقطر وفرنسا.

وفاز صاحب الرقم القياسي على مستوى الدولة في سباق 50 م حرة، في بطولة تونس، بذهبيتي سباقي 50 م حرة (26،26)، و100 م حرة(57،61)، فئة 14 - 15 سنة.

وعبر الشحي، عن سعادته بهذا الإنجاز، الذي أهداه لصاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، وإلى كل القيادة الرشيدة والشعب الإماراتي.

وشكر الشحي، مجلس الشارقة الرياضي برئاسة سعادة عيسى هلال، على تسخير كل الإمكانات من أجل التألق في بطولة تونس، موجهاً شكره أيضاً لمجلس إدارة نادي الحمرية الثقافي الرياضي، ومشرفي وإداري ومدربي فريق السباحة.

وهنأ رئيس النادي سعادة حميد حسن الشامسي، الشحي على تتويجه المستحق، مشيراً إلى أنه تتويج يؤكد العمل الكبير لكل مكونات الفريق، دون إغفال الدعم المتواصل من مجلس الشارقة الرياضي.

بدوره، أبدى المدير الفني لفريق الحمرية للسباحة أحمد جمال الدين، سعادته بهذا الإنجاز، الذي لم يُشرف فقط النادي، بل إمارة الشارقة بشكل خاص، ودولة الإمارات بصفة عامة.

وكان مجلس الشارقة الرياضي، أشرف على معسكر حمد الشحي بتونس، ومشاركته في بطولتها المفتوحة، وذلك لتجهيزه لبطولة آسيا المقرر خوضها، في أكتوبر المقبل بأبوظبي.
August 17, 2023 / 6:43 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.