جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
في دوري أدنوك للمحترفين

كوزمين: فريق الشارقة مستعد لتخطي الصعاب هذا الموسم

17 أغسطس 2023 / 12:19 PM
صورة بعنوان: كوزمين: فريق الشارقة مستعد لتخطي الصعاب هذا الموسم
download-img
مدرب الشارقة كوزمين اولاريو - أرشيفية
أكد مدرب الشارقة كوزمين اولاريو؛ أنه على فريقه أن يكون في كامل جاهزيته في دوري أدنوك للمحترفين، وأن يتغلب على الظروف الصعبة، وتوقع المدرب أن يكون فريقه في مستوى أفضل هذا الموسم، وهو ما لا يسمح بارتكاب الأخطاء. جاء ذلك خلال المؤتمر الصحافي الذي عقد اليوم الخميس قبل المباراة المرتقبة لفريق الشارقة أمام اتحاد كلباء، في أول مبارياته في دوري أدنوك للمحترفين.
الشارقة 24:

عقد مدرب الشارقة كوزمين اولاريو، اليوم الخميس، مؤتمراً صحافياً قبل المباراة المرتقبة لفريقه أمام اتحاد كلباء في أول مبارياته في دوري أدنوك للمحترفين، واستهل حديثه قائلاً: "كان لدينا مؤتمر صحافي قبل يومين لمباراتنا في دوري أبطال آسيا، وبالأمس لعبنا المباراة وأجرينا بعدها مؤتمراً صحفياً، واليوم نتحدث في مؤتمر صحافي آخر عن الدوري".

وتابع: "الواضح أن الفترة الحالية في غاية الضيق لعمل استشفاء اللاعبين في هذا الجو ولكننا لا نبحث عن أعذار ويجب أن نكون في كامل جاهزيتنا ونتغلب على الظروف" وعن منافسه في المباراة أكد المدرب على ضرورة اللعب بأقصى قدرات الشارقة عطفاً على المستويات الجيدة التي ظل يقدمها اتحاد كلباء في الموسم الماضي وتوقع أن يكون الفريق في مستوى أفضل هذا الموسم وهو ما لا يسمح بارتكاب الأخطاء مع ضرورة اللعب بجدية وتوازن، مذكراً بمباراة الفريقين في الموسم الماضي التي أضاع فيها الشارقة عدد كبير من الأهداف وركلة جزاء وكانت النتيجة أن استقبل الأهداف.

وعن ظاهرة إضاعة الفرص التي لازمت الفريق منذ الموسم الماضي؛ قال المدرب: "نحن نتدرب بشكل مستمر ودائم على كيفية إنهاء الفرص ولكن في النهاية هذا الأمر يعتمد على اللاعب وقراره في الثانية الأخيرة هل سيسدد بباطن أو ظاهر قدمه وفي أي زاوية ولذلك تجد اللاعبين القادرين على التسجيل 8 من 10 فرص هم اللاعبين الأغلى في العالم والأكثر طلباً".

ومن جانبه شدد مدافع الشارقة الحسن صالح على ضرورة التعامل بجدية مع المباراة خصوصاً مع الأجواء الحارة التي تلعب فيها، وقال إن فريقه يحتاج للعب بـ 100% من قدراته؛ حتى يستطيع تجاوز هذه المباراة الصعبة، مذكراً بضرورة الاستفادة من الأخطاء التي وقع فيها الفريق، وختم حديثه قائلاً: "الأهم بالنسبة لنا التركيز على فريقنا ومحاولة منح المباراة أقصى ما نستطيع حتى نستطيع العبور منها".
August 17, 2023 / 12:19 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.