جار التحميل...

°C,
أكد أن وصول الشارقة للمباراة كان نتاج عمل وتضحيات

كوزمين قبل نهائي كأس أبوظبي الإسلامي: كرة الإمارات أعطتني ما أستحق

May 26, 2023 / 11:55 PM
قال الروماني أولاريو كوزمين، المدير الفني لفريق الشارقة، إن وصول فريقه إلى المباراة النهائية لكأس مصرف أبوظبي الإسلامي، جاء نتيجة حصاد عمل وتضحيات على مدار الموسم.
الشارقة 24:

أكد الروماني أولاريو كوزمين مدرب الشارقة، على أهمية المباراة النهائية التي تجمع فريقه مع فريق العين السبت، على لقب كأس مصرف أبوظبي الإسلامي، في ملعب آل نهيان بأبوظبي.

وقال كوزمين في المؤتمر الصحفي لفريقه قبل مباراة الغد: "كرة الإمارات أعطتني ما أستحق.. وصولنا للنهائي هو حصاد عمل وتضحيات على مدار الموسم، ما يجعلنا نكافح حتى نصل لما نريد، علينا أن نفخر بالتواجد في النهائي الرابع خلال الموسم الحالي".

وأضاف: "المباراة مهمة مثل أي نهائي نخوضه، وحرصنا على الاستعداد لها بالشكل المناسب رغم وجود بعض الغيابات؛ حيث يغيب كل من ماجد حسن وعبد الباسط محمد، وخالد الضنحاني، فيما يحدد التدريب الأخير موقف كل من كايو لوكاس ودجانيني وباكو الكاسير".

وكان الشارقة توج خلال الموسم الحالي بلقب كأس رئيس الدولة المؤجل من الموسم الماضي، ولقب نسخة الموسم الحالي من البطولة نفسها، بالإضافة إلى كأس السوبر الإماراتي.

وأشار مدرب الشارقة إلى أن مواجهة العين في ثالث نهائي خلال الموسم الحالي، تدل على قيمة وأهمية الفريقين.. وقال إن لقب كأس مصرف أبوظبي الإسلامي هدفنا الجديد.
May 26, 2023 / 11:55 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.