جار التحميل...

°C,
بهدف التعرف على الجهود الإعلامية التي يقوم بها النادي

مجلس الشارقة الرياضي يطلع على جهود نادي مليحة الإعلامية

August 09, 2023 / 9:19 AM
في إطار تواصل الجهود والتعاون بين الأندية الرياضية في إمارة الشارقة، استقبل نادي مليحة الثقافي الرياضي مساء الثلاثاء في مقره المهندس عادل صالح الحمادي، رئيس اللجنة الإعلامية والتحول الرقمي بمجلس الشارقة الرياضي ومعاونيه.
الشارقة 24:

استقبل نادي مليحة الثقافي الرياضي مساء الثلاثاء في مقره المهندس عادل صالح الحمادي، رئيس اللجنة الإعلامية والتحول الرقمي بمجلس الشارقة الرياضي ومعاونيه.

الزيارة للنادي من قبل اللجنة تأتي في إطار تواصل الجهود والتعاون بين الأندية الرياضية في إمارة الشارقة، لتعد هذه الزيارة واحدة من الزيارات مهمة لنادي مليحة الثقافي الرياضي، وذلك بهدف التعرف على الجهود الإعلامية التي يقوم بها النادي واستعراض تجاربهم في هذا المجال.

تأتي هذه الزيارة كجزء من جهود مجلس الشارقة الرياضي لتعزيز التواصل والتعاون مع الأندية الرياضية في الإمارة، وتبادل الخبرات والمعرفة في مختلف المجالات المتعلقة بالرياضة والثقافة، فضلا عن استخدام الأنظمة المتقدمة، وتعكس أهمية تعزيز الجوانب الإعلامية والتواصل في نشر الوعي وتوجيه الجهود نحو تحقيق أهداف مشتركة للأندية والمجتمع.

خلال الزيارة، تم الترحيب بالمهندس عادل صالح الحمادي ومعاونيه من قبل عبد الرحمن مهير الكتبي، رئيس اللجنة الإعلامية بنادي مليحة الثقافي الرياضي. 

جرى خلال اللقاء مناقشة مجموعة من الموضوعات المتعلقة بالجهود الإعلامية والتواصل الرقمي التي يقوم بها النادي.

وأعرب المهندس عادل صالح الحمادي عن تقديره لكافة الجهود التي يقوم بها نادي مليحة الثقافي الرياضي في مجال الإعلام والتواصل، مشيراً إلى أهمية تعزيز هذه الجوانب لنقل رسائل النادي، وتنميتها بهدف تفاعل المجتمع معها، في إطار ما يقوم بها النادي في هذا الصدد، وأهمية دور الأندية في تعزيز هذا الجانب .

من جانبه، أعرب عبد الرحمن مهير الكتبي عن شكره وامتنانه للزيارة وللاهتمام الذي أبداه المهندس عادل صالح الحمادي وفريقه بأنشطة النادي، وأوضح أن نادي مليحة الثقافي الرياضي يسعى دائماً لتطوير جوانب الإعلام والتواصل لتعزيز التفاعل مع أعضائه والمجتمع المحيط.
 
August 09, 2023 / 9:19 AM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.