جار التحميل...

°C,
تقديراً لإنجازاته ببطولة العالم للألعاب البارالمبية في باريس

مجلس الشارقة الرياضي يحتفي بالبطل الأولمبي محمد القايد

August 06, 2023 / 5:18 PM
جانب من احتفاء مجلس الشارقة الرياضي بالبطل الأولمبي العالمي محمد القايد
احتفى مجلس الشارقة الرياضي، بالبطل الأولمبي العالمي محمد القايد الحمادي، تقديراً لإنجازاته التي حققها، خلال بطولة العالم للألعاب البارالمبية، التي أقيمت مؤخراً في باريس.
الشارقة 24:

نظم مجلس الشارقة الرياضي، احتفالاً بالبطل الأولمبي العالمي محمد القايد الحمادي، تقديراً لإنجازاته التي حققها، خلال بطولة العالم للألعاب البارالمبية، التي أقيمت مؤخراً في باريس.

وكان القايد، قد أحرز فضيتي سباقي 400 م و800 م، في تلك البطولة ليضمن المشاركة باسم الإمارات في دورة الألعاب البارالمبية الصيفية بباريس 2024، ويضيف إنجازاً جديداً إلى سلسلة إنجازاته الشخصية.

حضر الاحتفال، سعادة عيسى هلال الحزامي رئيس المجلس، ومدراء الإدارات ورؤساء الأقسام والموظفون، الذين استقبلوا القايد بالتصفيق والحفاوة الكبيرة، مقدمين التهنئة له على هذه الإنجازات.

وهنأ سعادة الحزامي، البطل العالمي القايد، مؤكداً أن القايد بات مصدر فخر وسعادة للجميع بسبب الإنجازات العالمية التي يحققها، وتحسب للرياضة الإماراتية بشكل عام، ولإمارة الشارقة بشكل خاص.

وأشار سعادته، إلى أن إنجازات القايد ثمرة من ثمار الاهتمام اللامحدود لصاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة "نصير المعاقين"، وتوجيهاته السامية برعاية الرياضة والرياضيين.

وبارك رئيس مجلس الشارقة الرياضي، للقايد هذا الإنجاز الذي جاء نتاج اجتهاده وإصراره على رفع راية الرياضة الإماراتية بشكل عام ورياضة الشارقة بشكل خاص، ليقدم نموذجاً في التميز الرياضي بموهبته وحبه لتحقيق النجاحات في أي محفل عالمي يشارك فيه.

من جهته، ثمن البطل الأولمبي العالمي محمد القايد، اهتمام صاحب السمو حاكم الشارقة، بأبنائه الرياضيين، مقدماً الشكر إلى مجلس الشارقة الرياضي على رعايته وحرصه على توفير المتطلبات من معسكرات وغيرها، وإلى نادي الثقة للمعاقين على دعمهم المتواصل له ولمشواره الرياضي.
August 06, 2023 / 5:18 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.