جار التحميل...

°C,
لتطوير المنتج الإعلامي لأندية الإمارة

الشارقة الرياضي يطلع على الخطة الإعلامية لنادي الحمرية

August 09, 2023 / 8:49 PM
اطلعت لجنة الإعلام والتحول الرقمي لمجلس الشارقة الرياضي، على الخطة الإعلامية لنادي الحمرية، المتضمنة للمخطط التشغيلي والهيكل التنظيمي، فضلاً عن المبادرات والمشاريع المقترحة للإنجاز خلال الفترة المقبلة، وناقشت اللجنة مع لجنة الاتصال والإعلام الرقمي للنادي؛ سبل الارتقاء بالمنتج الإعلامي للنادي. جاء ذلك خلال اجتماع عُقد بين اللجنتين اليوم الأربعاء.
الشارقة 24:

اجتمعت لجنة الإعلام والتحول الرقمي لمجلس الشارقة الرياضي، برئاسة عضو مجلس إدارة المجلس، رئيس اللجنة، المهندس عادل صالح، والعضو ماجد الخميري، اليوم الأربعاء، بلجنة الاتصال والإعلام الرقمي لنادي الحمرية الثقافي الرياضي.

وحضر الاجتماع عيسى بن ركن، عضو مجلس إدارة نادي الحمرية، رئيس لجنة الاتصال والإعلام الرقمي، وأعضاء اللجنة.

وتم الاطلاع على الخطة الإعلامية لنادي الحمرية، المتضمنة للمخطط التشغيلي والهيكل التنظيمي، فضلاً عن المبادرات والمشاريع المقترحة للإنجاز خلال الفترة المقبلة.

وناقش الاجتماع، سبل الارتقاء بالمنتج الإعلامي للجنة الاتصال والإعلام الرقمي للنادي، باستغلال كل الفنون الصحافية المتاحة.

وأثنى المهندس عادل صالح، على الجهود المبذولة من إعلام نادي الحمرية، منوهاً بالأفكار والمشاريع التي تم اقتراحها، الرامية إلى تطوير الإنتاجات الإعلامية للنادي. 

من جهته، شكر عيسى بن ركن، المهندس عادل صالح على زيارته واجتماعه باللجنة الإعلامية للحمرية، موكداً أن اللجنة ستأخذ بعين الاعتبار كل الملاحظات، بهدف الارتقاء بإعلام النادي.
August 09, 2023 / 8:49 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.