جار التحميل...

°C,
نظمه نادي الشارقة للصحافة لمدة 4 أسابيع

أسماء الجويعد: تخريج 25 طالباً ضمن برنامج "إثمار" للتدريب الإعلامي

August 03, 2023 / 7:59 PM
أعلنت أسماء الجويعد مدير نادي الشارقة للصحافة، التابع للمكتب الإعلامي لحكومة الشارقة، عن اختتام برنامج "إثمار" للتدريب الإعلامي في نسخته الخامسة، وتخريج 25 طالباً وطالبة.
الشارقة 24 - ناصر فريحات:

أكدت أسماء الجويعد مدير نادي الشارقة للصحافة، التابع للمكتب الإعلامي لحكومة الشارقة، أنه تم اليوم اختتام برنامج "إثمار" للتدريب الإعلامي المخصص للأطفال والنشء في نسخته الخامسة، بهدف بناء وتعزيز القدرات والمواهب الإعلامية، وترسيخ الوعي الإعلامي لدى الجيل الجديد من عمر 10 إلى 17 عاماً.

وأضافت لـ "الشارقة 24"، أنه تم اليوم تخريج 25 طالباً وطالبة، بعد 4 أسابيع من تلقي المعلومات والتدريب في كافة الجوانب الإعلامية، بدأ من التربية الإعلامية والمونتاج والتصوير والكتابة الصحفية، وكذلك صحافة الذكاء الاصطناعي، والعديد من الأمور والجوانب الإعلامية، بالإضافة إلى الزيارات الميدانية لعدة مؤسسات إعلامية منها هيئة الشارقة للإذاعة والتليفزيون، ومؤسسة دبي للإعلام، وقناتي العربية والحدث، وشبكة سي إن إن بالعربية.

وتوجهت أسماء الجويعد بالشكر لجميع الشركاء والمدربين في برنامج "إثمار"، مؤكدة على حرص نادي الشارقة للصحافة على تطوير البرنامج خلال الفترة المقبلة.
August 03, 2023 / 7:59 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.