جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
أثمرت عن توفير أكثر من 220 وظيفة

مجلس تنافسية الكوادر الإماراتية يشيد بالتزام "اتصالات"بخطة التوطين

31 يوليو 2023 / 11:43 AM
صورة بعنوان: مجلس تنافسية الكوادر الإماراتية يشيد بالتزام "اتصالات"بخطة التوطين
download-img
أثنى سعادة غنام المزروعي، الأمين العام لمجلس تنافسية الكوادر الإماراتية "نافس"، على التزام "اتصالات من &e" بخطة التوطين، عقب مذكرة التفاهم المشتركة التي تم توقيعها في أكتوبر من العام الماضي، والتي أثمرت عن توفير أكثر من 220 وظيفة حتى الآن لمواطني الدولة في "اتصالات من &e".
الشارقة 24 - وام:

أشاد سعادة غنام المزروعي، الأمين العام لمجلس تنافسية الكوادر الإماراتية "نافس"، بالتزام "اتصالات من &e" بخطة التوطين، عقب مذكرة التفاهم المشتركة التي تم توقيعها في أكتوبر من العام الماضي، والتي أثمرت عن توفير أكثر من 220 وظيفة حتى الآن لمواطني الدولة في "اتصالات من &e".

جاء ذلك خلال زيارة سعادة غنام المزروعي، الأمين العام لمجلس تنافسية الكوادر الإماراتية، لمجلس مدينة زايد في منطقة الظفرة في إمارة أبوظبي، والتي التقى خلالها مسعود م. شريف محمود، الرئيس التنفيذي لـ "اتصالات من &e"، وعلي المنصوري، الرئيس التنفيذي للموارد البشرية في "اتصالات من &e"، بحضور مجموعة من مسؤولي الجانبين، إلى جانب مجموعة من الكوادر الإماراتية في الشركة.

وتحدّث الأمين العام للمجلس، خلال الزيارة، مع مجموعة من المواطنين الذين انضموا بموجب اتفاقية (نافس) إلى اتصالات من &e، حول تجربتهم في العمل داخل الشركة، داعيًا جميع مؤسسات القطاع الخاص إلى تعزيز الجهود لتمكين أبناء الدولة من المشاركة في مسيرة التطور والنمو ضمن مختلف القطاعات.

وقال سعادة غنام المزروعي - بهذه المناسبة - : “يسير المجلس وفق رؤية طموحة تحرص على استقطاب واستبقاء الكوادر الإماراتية في القطاع الخاص، علاوةً على تطويرها وتأهيلها مهنيًّا؛ لضمان مشاركتها الفعالة في دفع عجلة الاقتصاد الوطني في دولة الإمارات، ولقد شهدنا توقيع العديد من الاتفاقيات مع مؤسسات القطاع الخاص، ومنها مذكرة التفاهم مع اتصالات من &e، وتابعنا عن كثب الالتزام الجاد للشركة التي نجحت في تجاوُز نسبة التوطين المستهدَفة سنويًّا ضمن هذه الاتفاقية، وحرصها على توفير بيئة العمل الملائمة للمواطنين؛ تماشيًا مع النمو الذي يشهده قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في الدولة، الذي بات داعمًا رئيسيًّا لرحلة التحول الرقمي لبقية القطاعات”.
 
July 31, 2023 / 11:43 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.