جار التحميل...

°C,
لتسليط الضوء على دور مركز الدعم الاجتماعي في المجال الأسري

شرطة الشارقة تستقبل وفداً من إدارة الرئاسة في جمهورية أوزبكستان

26 يوليو 2023 / 3:55 PM
اطلع وفد من إدارة الرئاسة في جمهورية أوزبكستان الصديقة، خلال زيارته للقيادة العامة لشرطة الشارقة، على دور مركز الدعم الاجتماعي في المجال الأسري، والاختصاصات المنوطة به، وأفضل الممارسات المطبقة في مجال حماية الأسرة والخدمات والبرامج التي يقدمها لخدمة أفراد المجتمع وإسعادهم.
الشارقة 24:

استقبلت القيادة العامة لشرطة الشارقة، السيدة نوزيماخون دافليتوفا، مستشارة القضايا والحماية الاجتماعية، من إدارة الرئاسة في جمهورية أوزبكستان الصديقة، والوفد المرافق لها، في إطار زيارة رسمية للقيادة، وذلك للاطلاع على أفضل الممارسات المطبقة في مجال الدعم الاجتماعي وحماية الأسرة.

وكان في استقبال الوفد العقيد محمد الغزال، مدير مركز الدعم الاجتماعي بالإنابة، وعدد من الضباط والمسؤولين بوزارة الداخلية والمركز، وضم الوفد السيدة زلفية عبد الرسولوفا، كبير الخبراء بإدارة ومراقبة الخدمات الاجتماعية في الوكالة الوطنية للحماية الاجتماعية، وعدداً من الضيوف والمسؤولين.

واستمع الوفد إلى شرح حول دور المركز في دعم المجال الأسري، والاختصاصات المنوطة به، وأبرز الخدمات والبرامج التي يقدمها لخدمة أفراد المجتمع وإسعادهم، كما تعرف الوفد على التشريعات والسياسات والقوانين التي تؤطر عمليات المركز، وتدفع به إلى تحقيق رؤاها، وأجندتها الهادفة إلى حماية ركائز الأسرة.

واطلع الوفد على نوعية البلاغات التي يتعامل معها المركز، وطرق علاجها، في تحقيق تنمية اجتماعية مستدامة تكفل حماية الأسرة والمجتمع ككل.
 
July 26, 2023 / 3:55 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.