جار التحميل...

°C,
بالتعاون مع جمعية أصدقاء كبار المواطنين

"موارد الشارقة" تستعرض خصومات "بطاقة وفر" في ضاحية مويلح

19 يوليو 2023 / 3:36 PM
نظمت دائرة الموارد البشرية بالشارقة معرضاَ ترويجياً بالتعاون مع جمعية الإمارات لأصدقاء كبار المواطنين؛ بمقر مجلس ضاحية مويلح بالشارقة.
الشارقة 24:

تواصل دائرة الموارد البشرية بالشارقة إقامة معارضها الترويجية للبرنامج الحكومي للخصومات "وفر"، حيث نظمت الدائرة معرضاَ ترويجياً بالتعاون مع جمعية الإمارات لأصدقاء كبار المواطنين؛ بمقر مجلس ضاحية مويلح بالشارقة. 

وأقيمت الفعالية في الفترة المسائية، بمشاركة 11 جهة من الشركات والجهات المدرجة في البرنامج، التي استعرضت أهم المزايا والتسهيلات، بالإضافة إلى خدماتها وعروضها والخصومات التي تقدمها لكافة المستفيدين من حاملي بطاقة وفر.

حضر افتتاح المعرض سعادة خالد الرابوي رئيس مجلس ضاحية مويلح، وسعادة مريم السلمان رئيس مجلس إدارة جمعية الإمارات لأصدقاء كبار المواطنين، ومحمد حمدان بن دلوان رئيس نادي بركة الدار، ومريم الشيخ رئيس قسم برنامج وفر، بتواجد عدد من المسؤولين والموظفين من كافة الجهات المشاركة، إلى جانب عدد واسع من الجمهور الخارجي. 

وشارك في المعرض عدد من الجهات والشركات وهي: شركة العربية للطيران ش.م.ع، ومصرف الشارقة الإسلامي، وسامسونغ الخليج للإلكترونيات، ومجموعة الشارقة من مسك، ومستشفى جايلان ميديكال كير لجراحة اليوم الواحد، ودبي دولفيناريوم، وجورميه بوكس، وفي للعطور، وبيت الكندورة، وذا فيس شوب، وشركة فرزانة.

ويهدف "وفر" من خلال سلسلة المعارض التي ينظمها إلى فتح فرص تعاون جديدة للشركات والجهات لتقديم عروضها، وتوسيع مساحة الامتيازات والخصومات المقدمة. بالإضافة إلى الوصول إلى أكبر شريحة ممكنة من المستفيدين لضمان تحقيق الاستفادة القصوى لهم من الخصومات والعروض التي تقدمها بطاقة وفر. 

 

July 19, 2023 / 3:36 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.