جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
للتأكد من توفر الاشتراطات المطلوبة

"الشارقة للصقارين" يقيّم المشاركات في مسابقة "أفضل مقيض مستدام"

26 يوليو 2023 / 12:35 PM
صورة بعنوان: "الشارقة للصقارين" يقيّم المشاركات في مسابقة "أفضل مقيض مستدام"
download-img
تواصل لجنة تحكيم مسابقة "المقيض"، التي ينظمها نادي الشارقة للصقارين، جولاتها لتقييم المواقع المشاركة في مسابقة أفضل مقيض مستدام لعام 2023، حيث تهدف المسابقة إلى ترسيخ ثقافة الاستدامة في كافة الشؤون الرياضية ومن بينها رياضة الصقور.
الشارقة 24:

في إطار حرصه على ترسيخ ثقافة الاستدامة في كافة الشؤون الرياضية؛ يواصل نادي الشارقة للصقارين، جولاته لتقييم المواقع المشاركة في مسابقة "أفضل مقيض مستدام لعام 2023"، حيث رصد جوائز سخية للفائزين، تشجيعاً منه لتعزيز الاستدامة في رياضة الصقور.

وزارت لجنة تحكيم المسابقة برئاسة عبد العزيز سلطان آل علي، عدداً من المقايض المشاركة، وذلك لمعاينة مدى توفر الاشتراطات فيها، ومن أبرز الاشتراطات: ألا يقل عدد الصقور الموجودة في المقيض عن 4، وكذلك مراعاة موقع المقيض ومستوى نظافته، ودرجة التبريد، والعناية العامة داخله، وكذلك مدى ملائمة مساحة المقيض بالنسبة لعدد الصقور الموجودة فيه.

وأكد عبد العزيز سلطان آل علي، رئيس اللجنة، أن المسابقة تهدف لتعزيز الاستدامة واستخدام الطاقة البديلة بنسبة لا تقل عن 10%، وترشيد استهلاك الكهرباء والمياه في المقيض، وتطبيق معايير الصحة والسلامة، والتخلص من النفايات والمخلفات بطريقة أمنة ومستدامة.

وأوضح رئيس اللجنة، أن اللجنة ستواصل عملها حتى نهاية شهر يوليو الجاري، لتقييم كافة "المقايض" المشاركة في المسابقة.
July 26, 2023 / 12:35 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.