جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
بباقة من الورش استقطبت 120 مشاركاً في "عطلتنا غير"

نادي الشارقة للصقارين يعزز رياضة الصيد بالصقور في الطلبة

24 يوليو 2023 / 11:04 AM
صورة بعنوان: نادي الشارقة للصقارين يعزز رياضة الصيد بالصقور في الطلبة
download-img
نظم نادي الشارقة للصقارين، فعالياته الصيفية، في نادي المدام الثقافي الرياضي، بمشاركة 120 منتسباً، تحت شعار "عطلتنا غير" وبإشراف مجلس الشارقة الرياضي، ليعزز النادي بذلك فرص ممارسة رياضة الصيد بالصقور في الطلبة.
الشارقة 24:

بمشاركة 120 منتسباً، نظم نادي الشارقة للصقارين، فعالياته الصيفية، في نادي المدام الثقافي الرياضي، حيث حققت الفعاليات نجاحاً كبيراً في إطار تفردها بمجموعة من الأنشطة التي لاقت إقبالاً كبيراً من الطلبة خلال عطلتهم الصيفية.

أقيمت فعاليات النادي في إطار مظلة مجلس الشارقة الرياضي، تحت شعار "عطلتنا غير"، لتقدم باقة ملتفة من البرامج والأنشطة التي جرى التحضير لها مبكراً، لتتلاقى مع أهداف وغايات تأسيس نادي الشارقة للصقارين، والرامية إلى تنمية فرص ممارسة رياضة الصيد بالصقور وغيرها من الأنشطة.

وتم تعريف المشاركين بأنشطة النادي ومدى استدامة التدريبات الرياضية فيما يخص رياضة الصقور، كما وتم تنظيم ورشة الصقار المرشد على هامش الأنشطة الصيفية التي ينفذها النادي.

وأكد محمد خليفة البدواوي رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة للصقارين، مواصلة النادي لدوره الوطني في هذه الرياضة الهامة وتنمية مكتسباتها ليكون النادي داعماً للحفاظ على رياضة الصقور وممارستها في المنطقة.

وأوضح أنه تم إطلاق النشاط الصيفي ليكون مميزاً في زخم البرامج الصيفية التي تموج بها إمارة الشارقة، وإيلاء رياضة الصقور الأهمية، كون فئة كبيرة من الجيل الحالي يقبل على تعلم ممارستها، ويحرص أن يكون ملماً بمهاراتها.

ولفت البدواوي إلى أن نادي الشارقة للصقارين يساهم في استدامة الأنشطة بجميع أندية الإمارة في إطار رؤيته، لذا قام بتوزيع مطويات على مختلف الأندية الثقافية والرياضية وكتيبات الاستدامة.
July 24, 2023 / 11:04 AM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.