جار التحميل...

°C,
في إطار الحرص على ترسيخ الموروثات الشعبية

قناة الوسطى من الذيد تواكب بطولة الشارقة للصقارين "التلواح"

November 30, 2022 / 7:33 PM
جانب من البطولة في دورة سابقة
تغطي قناة الوسطى من الذيد، منافسات بطولة نادي الشارقة للصقارين "التلواح"، التي ستقام في الفترة من 2 ولغاية 5 من ديسمبر لعام 2022، في ميدان نادي الشارقة للصقارين بمنطقة مليحة.
الشارقة 24:

تواكب قناة الوسطى من الذيد، التابعة لهيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون، بطولة نادي الشارقة للصقارين "التلواح"، التي ستقام في الفترة من 2 ولغاية 5 من ديسمبر لعام 2022، في ميدان نادي الشارقة للصقارين بمنطقة مليحة، بالتزامن مع احتفال دولة الإمارات العربية المتحدة باليوم الوطني الـ51.

وتنظم بطولة التلواح، التي ستغطي قناة الوسطى كامل مجرياتها، برعاية من مجلس الشارقة الرياضي، في إطار الحرص على ترسيخ الموروثات الشعبية، وهذا النوع من الرياضات التراثية، التي تلقى إقبالاً على نطاق واسع من مختلف الفئات العمرية في دولة الإمارات وسائر منطقة الخليج، سواءً للمشاركة فيها أو مشاهدتها.

وأكد سعيد راشد بن فاضل الكتبي مدير قناة الوسطى من الذيد، أهمية هذه البطولة التي ستغطيها القناة، من منطلق متابعتها المستمرة لأهم الأنشطة الرياضية في الشارقة، خاصة بطولة التلواح، التي تكتسب عمقاً ثقافياً بجانب مكانتها كرياضة شعبية، كونها جزءاً من تراث الإنسان الإماراتي.

وأضاف الكتبي، أن بطولة التلواح، أصبحت مهرجاناً سنوياً يشهد إقبالاً كبيراً من هواة وملاك الصقور في الدولة، بفضل الدعم الكبير الذي يوليه صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، والمتابعة الحثيثة والمستمرة التي يوليها مجلس الشارقة الرياضي لها كذلك.
November 30, 2022 / 7:33 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.