جار التحميل...

°C,
في الأسبوع الثالث من النشاط

منتسبو "عطلتنا غير"بنادي مليحه يزورون مربى الشارقة للأحياء المائية

July 25, 2023 / 11:01 AM
زار منتسبو النشاط الصيفي لنادي مليحه، مربى الشارقة للأحياء المائية، وذلك في مستهل انطلاقة الأسبوع الثالث للنشاط الصيفي والذي يحمل عنوان "أسبوع الهوية الوطنية"، في إطار فعاليات برنامج "عطلتنا غير".
الشارقة 24:

استهل نادي مليحة برامج الأسبوع الثالث من نشاطه الصيفي "عطلتنا غير"، بزيارة إلى مربى الشارقة للأحياء المائية، ويحمل الأسبوع الثالث عنوان "أسبوع الهوية الوطنية".

شاهد المنتسبين من مختلف الأعمار العروض الحية للكائنات البحرية، وتعرفوا على أهمية استدامة الحياة الفكرية وحاجة الإنسان إليها، 

وتنقل المنتسبون بين محطات الحياة البحرية المتنوعة، وما يقدمه مربى الشارقة من دور مهم في نشر الوعي والتثقيف التعليمي الخاص بأهمية البيئة البحرية للبشرية بوجه عام، وأهمية حمايتها وكيفية الحفاظ عليها من جميع المخاطر.

وتعرفوا خلال الجولة على البيئة التي يوفرها مربى الشارقة، وهي مماثلة لطبيعة الحياة البحرية في أعماق البحار. وانخرط المنتسبون في عدد من الورش التي سعت لإكسابهم المعلومات الوطنية العديدة، وتفاصيل الإنجازات المتحققة على أرض الإمارات.

وأكد سالم راشد الكتبي، أمين السر العام لنادي مليحه، أن الرحلات السياحية والثقافية التعريفية، جزء مكمل لصيف نادي مليحه، لأنها دائماً تعتمد على عنصر التشويق والإمتاع وتكسب المنتسبون معلومات عن الأماكن التي يزورنها، وتحقق من شعار الأسبوع في الهوية الوطنية.
July 25, 2023 / 11:01 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.