جار التحميل...

°C,
بسبب تخزين مواد بصورة غير قانونية على السطح..

مقتل 11 إثر انهيار سقف صالة ألعاب رياضية في الصين

July 24, 2023 / 10:50 AM
عمال الإنقاذ في صالة ألعاب رياضية بالمدرسة بعد انهيار السقف بشمال شرق الصين
أفادت وسائل إعلام صينية، الاثنين، أن 11 شخصاً قتلوا إثر انهيار سقف صالة ألعاب رياضية بشمال شرق الصين، حيث انهار سقف الصالة الرياضية بمدرسة متوسطة فى تشيتشيهار بمقاطعة هيلونغجيانغ، الأحد، كما أفادت صحيفة هيلونغجيانغ ديلي.
الشارقة 24 – رويترز:

انهار السقف الإسمنتي لصالة ألعاب رياضية في مدرسة في مدينة تشيتشيهار بالصين، مما أسفر عن مقتل 11، يعتقد أن كثيرين منهم لاعبات للكرة الطائرة صغيرات في السن.

وذكرت السلطات، أن تخزين مواد بصورة غير قانونية على سطح المبنى ربما يكون السبب في انهياره.

وحاصرت الأنقاض في بداية الأمر 15 شخصاً تحتها، وأعلنت وسائل إعلام رسمية في الساعة العاشرة صباحاً بالتوقيت المحلي (02:00 بتوقيت جرينتش) أن السلطات انتشلت آخر تلميذة من تحت الأنقاض، ولم يبد أنها على قيد الحياة.

وذكرت وكالة أنباء الصين الجديدة "شينخوا" نقلاً عن إدارة الإطفاء والإنقاذ في المنطقة، أن الانهيار وقع في مدرسة في حي لونغشا في مدينة تشيتشيهار بإقليم هيلونغجيانغ شمال شرق الصين في الساعة 2:56 مساء بالتوقيت المحلي، الأحد (06:56 بتوقيت غرينتش).

وأفاد والد إحدى اللاعبات لصحيفة (تشاينا يوث ديلي) وهو ينتظر عند مستشفى محلي في انتظار سماع أخبار عن ابنته البالغة 16 عاماً، أن فريقاً من لاعبات الكرة الطائرة كان يتدرب داخل الصالة عند وقوع الحادث.


July 24, 2023 / 10:50 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.