جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
حظيَ بإقبال كبير من الزوّار في الشهر الأول

مهرجان سوق الجبيل السنوي الـ8 للرطب يواصل فعالياته حتى سبتمبر

24 يوليو 2023 / 7:45 PM
صورة بعنوان: مهرجان سوق الجبيل السنوي الـ8 للرطب يواصل فعالياته حتى سبتمبر
download-img
جانب من المهرجان
يواصل مهرجان سوق الجبيل السنوي الثامن للرطب، تقديم فعالياته حتى شهر سبتمبر المقبل، بعد أن حظيَ بإقبال منقطع النظير من الزوّار، ومشاركة واسعة من أصحاب محال الرطب، منذ انطلاقه في الخامس عشر من يونيو الماضي.
الشارقة 24:

تستمر فعاليات مهرجان سوق الجبيل السنوي الثامن للرطب، حتى شهر سبتمبر المقبل، والذي حظيَ بإقبال منقطع النظير من الزوّار، ومشاركة واسعة من أصحاب محال الرطب، منذ انطلاقه في الخامس عشر من يونيو الماضي.

وشهد المهرجان، خلال الشهر الأول، توافد المتسوقين الذين استمتعوا بتذوّق وشراء الأنواع المختلفة من الرطب الطازج، والذي يُعتبر من المُنتجات الغذائية المهمة في التراث العربي، والذي يتوافر بشكل دائم في المنازل الإماراتية والعربية، نظراً لقيمتها الغذائية العالية.

وأوضح المهندس حامد الزرعوني المدير التنفيذي في سوق الجبيل، أن مهرجان سوق الجبيل السنوي للرطب، يعد وجهةً أساسية لبائعي ومحبي الرطب، ويتميّز بتنوع كبير في أنواع الرطب، مما يجعله منصةً واسعة ومثيرة للاهتمام لكلا الطرفين، ونحن نفخر بالإقبال الكبير الذي شهده المهرجان على مدار 8 سنوات، مما يحفزنا على الاستمرار في تنظيم هذه الفعالية الناجحة، وابتكار الأفكار الجديدة التي تسهم في تحقيق تطلعات إمارة الشارقة.

وأضاف الزرعوني، نحن نسعى دائماً إلى تنظيم مجموعة متنوعة من الفعاليات التي تلبي مختلف الأذواق والاهتمامات لزوّار سوق الجبيل على مدار العام، وتابع أن سوق الجبيل، يعد مركزاً لجذب المتسوقين والسوّاح داخل إمارة الشارقة وخارجها، بفضل توافر المرافق والأقسام المتنوعة التي تلبي احتياجات الزوّار في مكان واحد، ونحن نسعى جاهدين لضمان تجربة مميزة ومثيرة للزوّار، من خلال تقديم فعاليات متميزة ومتنوعة تناسب جميع فئات المجتمع، وتعزز من مكانة سوق الجبيل كواحد من أبرز الوجهات الشاملة في إمارة الشارقة.
July 24, 2023 / 7:45 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.