جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
خلال جلسته الثانية

الباروت: البرلمان العربي للطفل يناقش الجهود المستدامة حول المناخ

22 يوليو 2023 / 4:11 PM
اختتم البرلمان العربي للطفل، جلسته الثانية من الدورة الثالثة التي تستضيفها إمارة الشارقة، السبت، تحت قبة المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة، والتي ناقشت الجهود المستدامة من أجل المناخ، وأكد أيمن عثمان الباروت، الأمين العام لبرلمان الطفل العربي، أن الجلسة الثانية للبرلمان جاءت تحت عنوان "الطفل العربي.. جهد مستدام من أجل المناخ".
الشارقة 24 - محمود سليم: 

أكد أيمن عثمان الباروت، الأمين العام لبرلمان الطفل العربي، أن الجلسة الثانية للبرلمان جاءت تحت عنوان "الطفل العربي.. جهد مستدام من أجل المناخ"، مشيراً إلى أن الأعضاء أثروا الجلسة بالمقترحات والمنجزات العربية حول المناخ والطاقة البديلة المستدامة، وناقشوا مجموعة من التحديات المناخية على المستويين العالمي والعربي. 

وأضاف الباروت، في تصريحات لـ"الشارقة 24" أن الأعضاء قدموا مجموعة من التوصيات التي سيتم رفعها إلى أمانة جامعة الدول العربية لمتابعة تنفيذها عبر اللجان المعنية، موضحاً أن طرح موضوع المناخ ومناقشته تحت قبة البرلمان العربي للطفل جاء متوائماً مع التوجهات العربية خاصة مع استضافة دول الإمارات العربية المتحدة، وقمة المناخ COP28 التي تستضيفها الدولة، مشيراً إلى أن هذه التوصيات ستكون إضافة للعالم والعالم العربي على وجه الخصوص.
July 22, 2023 / 4:11 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.