جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
تحت شعار "علمني ديني"

دائرة الشؤون الإسلامية بالشارقة تختتم دورة تربوية للفتيات

21 يوليو 2023 / 5:06 PM
صورة بعنوان: دائرة الشؤون الإسلامية بالشارقة تختتم دورة تربوية للفتيات
download-img
جانب من المشاركات في الدورة
نظمت دائرة الشؤون الإسلامية في الشارقة، بمقرها في ضاحية الرحمانية، دورة تربوية للفتيات تحت شعار "علمني ديني"، خلال الفترة من 10 إلى 20 من الشهر الجاري، إيماناً من الدائرة بأهمية اغتنام الوقت واستثماره في تنمية مهارات النشء وتعزيز القيم الإيجابية.
الشارقة 24:

اختتمت دائرة الشؤون الإسلامية في الشارقة، بمقرها في ضاحية الرحمانية، دورة تربوية للفتيات تحت شعار "علمني ديني"، نظمتها خلال الفترة من 10 إلى 20 من الشهر الجاري، وذلك تزامناً مع الإجازة الصيفية المدرسية، وإيماناً منها بأهمية اغتنام الوقت واستثماره في تنمية مهارات النشء وتعزيز القيم الإيجابية.

واستهدفت الدورة، التي شهدت إقبالاً كثيفاً من الطالبات، فئة الناشئات من عمر 9 سنوات إلى 13 سنة، وفئة الفتيات من عمر 14 سنة إلى 18 سنة، بهدف إكسابهن المهارات اللازمة للارتقاء بالذات، وتوجيههن إلى ما يفيدهن في كيفية التخطيط الأمثل لإدارة الوقت.

وتضمنت الدورة التربوية، جملة من الدروس والورش التفاعلية، وجلسات العصف الذهني والمسابقات التي تسهم في تعزيز وترسيخ السلوكيات الإيجابية والقيم الأخلاقية والآداب الإسلامية، تماشياً مع توجهات القيادة الرشيدة في ترسيخ التربية الأخلاقية والاعتناء بها، ضمن المسيرة التعليمية للأبناء.
July 21, 2023 / 5:06 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.