جار التحميل...

°C,
في مدينتي خورفكان ودبا الحصن

الحزامي يشيد بأنشطة وبرامج المخيم الصيفي البحري

July 20, 2023 / 7:21 PM
أشاد سعادة عيسى هلال الحزامي، رئيس مجلس الشارقة الرياضي، بالجهد الكبير الذي يبذله طاقم عمل المخيم الصيفي البحري عطلتنا غير" بمدينتي خورفكان ودبا الحصن؛ لتوفير بيئة صحية للأطفال، لقضاء أوقات فراغهم في فترة الصيف، والتمتع بأوقاتهم بشكل مفيد وممتع ضمن بيئة آمنة.
الشارقة 24:

زار سعادة عيسى هلال الحزامي، رئيس مجلس الشارقة الرياضي، المخيم الصيفي البحري " عطلتنا غير"، الذي ينظمه نادي الشارقة الدولي للرياضات البحرية في مدينتي خورفكان ودبا الحصن؛ بالتعاون مع هيئة الشارقة للاستثمار شروق، وبلدية دبا الحصن، خلال الفترة من 1 يوليو حتى 31 أغسطس.

كان في استقباله أحمد الحساني، مدير مركز الاستراتيجية والمستقبل في النادي، الذي استعرض لرئيس مجلس الشارقة الرياضي الأنشطة والفعاليات الاجتماعية والرياضية التي يتضمنها المخيم، باعتباره جزء من استراتيجية النادي البحري لاكتشاف الموهوبين وتبنيهم في الرياضات البحرية.

وقدم الحساني خلال الزيارة توضيح مفصل حول البرامج المقدمة للمشاركين، وأهميتها في تبني وتطوير المواهب الناشئة في الرياضات البحرية، وتهيئتهم للمنافسة في المحافل المحلية والعالمية.

وأكد مدير مركز الاستراتيجية والمستقبل في نادي الشارقة الدولي للرياضات البحرية أن المخيم الصيفي ليس فقط مكاناً للترفيه، ولكنه منصة مهمة لتنمية المهارات وتطوير القدرات، من خلال تقديم مجموعة متنوعة من البرامج التدريبية والأنشطة التي تتعلق بالرياضات البحرية، منوهاً على الدور الحيوي للمخيمات الصيفية في تبني أوقات فراغ الناشئة واستقطاب الموهوبين منهم، وتبينيهم وإعدادهم لتمثيل النادي في المحافل المحلية والدولية.

وفي ختام الزيارة ثمّن سعادة عيسى هلال الحزامي؛ الجهد الكبير الذي يوليه طاقم عمل المخيم الصيفي البحري في سبيل إنجاح المخيم، وتوفير بيئة صحية للأطفال لقضاء أوقات فراغهم في فترة الصيف، والتمتع بأوقاتهم بشكل مفيد وممتع ضمن بيئة صحية وآمنة، معبراً عن امتنانه للقائمين على هذا المخيم والتزامهم بتطوير الرياضات البحرية وتشجيع المواهب.
July 20, 2023 / 7:21 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.