جار التحميل...

°C,
من براعم وأشبال "السلة"

"الشارقة الرياضي" يستدعي 9 لاعبين من نادي الحمرية لمعسكر تركيا

July 16, 2023 / 8:28 PM
دعا مجلس الشارقة الرياضي 9 لاعبين من براعم وأشبال الحمرية لكرة السلة، لمعسكر AMERICAN BASKETBALL CAM، الذي سينظمه المجلس بتركيا، خلال الفترة من 20 إلى 29 يوليو الجاري.
الشارقة 24:

استدعى مجلس الشارقة الرياضي 9 لاعبين من براعم وأشبال الحمرية لكرة السلة، لمعسكر AMERICAN BASKETBALL CAM، الذي سينظمه المجلس بتركيا، خلال الفترة من 20 إلى 29 يوليو الجاري.

وضمت قائمة اللاعبين، 7 أسماء من البراعم "ماجد المرزوقي، وخليفة بن طوق، وعبد الله آل علي، وعبد الله الشحي، وعبد العزيز علي، وعبد الله المسفري، وخليفة الشامسي"، بالإضافة للاعبين من الأشبال "عمر المسفري، وحمدان الرحبي"، وسيرافق البعثة كل من مدرب البراعم إكرامي الرديني، وإداري الفريق سيف السويدي.

وأفاد عبد اللطيف الفردان عضو مجلس الشارقة الرياضي، رئيس لجنة الألعاب الجماعية، نائب رئيس اتحاد الإمارات لكرة السلة، عضو المكتب التنفيذي للاتحاد الآسيوي للعبة، أن استدعاء 9 عناصر من فريق الحمرية، إنجاز مستحق، نظير تألق الفريق الموسم الماضي بتتويجه بطلاً للدوري والكأس لفئة "البراعم".

وأكد أن معسكر تركيا، يأتي ضمن خطط مجلس الشارقة الرياضي، لتطوير الرياضات الجماعية بأندية الإمارة الباسمة، وهو ما يعود بالنفع تلقائياً على الرياضة الوطنية بشكل عام، متوجهاً بالشكر لرئيس مجلس الشارقة الرياضي سعادة عيسى هلال الحزامي، على دعمه اللامحدود لجميع الرياضات وبالأخص الألعاب الجماعية.

من جهته، شكر إداري الفريق سيف السويدي، مجلس الشارقة الرياضي على اختياره 9 لاعبين من نادي الحمرية، منوهاً بأهمية المعسكرات من هذا الحجم، ومساهمتها الفعّالة في تكوين أبطال المستقبل.
July 16, 2023 / 8:28 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.