جار التحميل...

°C,
للإشراف على قيادة الفريق الأول

نادي الحمرية يتعاقد مع المدرب الوطني محمد إسماعيل

July 01, 2023 / 8:23 PM
أعلن نادي الحمرية تعاقده مع المدرب الوطني والمحاضر المعتمد من الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، محمد إسماعيل آل علي، للإشراف على قيادة الفريق الأول بدءاً من الموسم الرياضي 2024/2023، سعياً لمنح الفرصة للكوادر الوطنية من أجل إبراز جدارتها.
الشارقة 24:

تعاقد نادي الحمرية مع المدرب الوطني والمحاضر المعتمد من الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، محمد إسماعيل آل علي، للإشراف على قيادة الفريق الأول بدءاً من الموسم الرياضي 2024/2023.

ووضع مجلس إدارة النادي الجديد، برئاسة سعادة حميد الشامسي الثقة في محمد إسماعيل، سعياً منه لمنح الفرصة للكوادر الوطنية من أجل إبراز جدارتها.

وشكر محمد إسماعيل، مجلس إدارة نادي الحمرية الثقافي الرياضي على وضع الثقة في شخصه لقيادة "العنابي"، مشيراً إلى أنها تشريف وتكليف في الوقت نفسه.

وأكد المدرب الجديد لنادي الحمرية، أنه جاهز للتحدي والعمل على الارتقاء بالمردود الفني للفريق الأول، بهدف تشريف اسم النادي في المسابقات التي يشارك فيها.

يذكر أن محمد إسماعيل، سبق له قيادة فريق الحمرية للشباب إلى التتويج بثنائية الدوري والكأس في الموسم الرياضي  2019/2018، كما تولة مهمة مساعد مدرب في الفريق الأول لعدة مواسم آخرها الموسم الماضي.
July 01, 2023 / 8:23 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.