جار التحميل...

°C,
أشادت بها وقدمت ملاحظات تطويرية

"جائزة الشارقة للاستدامة الرياضية" تطلع على خطة عمل نادي الحمرية

June 22, 2023 / 5:15 PM
اطلعت لجنة جائزة مجلس الشارقة للاستدامة الرياضية، اليوم الخميس، على خطة عمل لجنة الاستدامة لنادي الحمرية الثقافي الرياضي، وأشاد أعضاء اللجنة بخطة عمل لجنة الاستدامة في النادي، وقدموا بعض الملاحظات الهادفة لتطوير خطة العمل تماشياً مع أهداف الجائزة.
الشارقة 24:

استقبل نادي الحمرية الثقافي الرياضي، صباح اليوم الخميس، بمجلس النادي، أعضاء من لجنة جائزة مجلس الشارقة للاستدامة الرياضية، تقدمهم مدير الجائزة محمد الحوسني، بالإضافة لعضوي اللجنة، هاني القاسم والدكتورة رجاء مجدي.

واطلعت اللجنة على خطة عمل لجنة الاستدامة لنادي الحمرية الثقافي الرياضي، بحضور مستشار الجودة والتميز بالنادي الدكتور سلطان فايز الشامسي وأعضاء اللجنة.

وأشاد أعضاء جائزة مجلس الشارقة للاستدامة الرياضية، بخطة عمل لجنة الاستدامة لنادي الحمرية، مع توجيه بعض الملاحظات، بهدف تطوير خطة العمل تماشياً مع أهداف الجائزة.

وشكر الدكتور سلطان الشامسي، لجنة جائزة مجلس الشارقة للاستدامة الرياضية، على إشادتها بخطة عمل النادي، ونصائحها القيمة، الرامية إلى تعزيز الوعي بالاستدامة في أندية إمارة الشارقة.

وأكد الدكتور الشامسي، أن لجنة الاستدامة لنادي الحمرية، ستأخذ بعين الاعتبار الملاحظات التي تم توجيهها من لجنة الجائزة، حتى تكون خطة النادي مساهمة بشكل فعال في تحقيق أهداف الجائزة، من قبيل تحقيق أرباح رياضية مستدامة وزيادة الشعور بالمسؤولية نحو البيئة وجعله أسلوب حياة.
June 22, 2023 / 5:15 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.