جار التحميل...

°C,
تحت رعاية مجلس الشارقة الرياضي

نادي الحمرية يشكل لجنة خاصة للإشراف على "عطلتنا غير"

June 23, 2023 / 8:03 PM
تحت رعاية مجلس الشارقة الرياضي، شكل نادي الحمرية الثقافي الرياضي، لجنة خاصة للإشراف على النسخة 29 للملتقى الصيفي "عطلتنا غير".
الشارقة 24:

شكل نادي الحمرية الثقافي الرياضي، لجنة خاصة للإشراف على النسخة 29 للملتقى الصيفي "عطلتنا غير"، تحت رعاية مجلس الشارقة الرياضي، خلال الفترة من 10 يوليو إلى 3 أغسطس 2023.

ويترأس لجنة الملتقى الصيفي، عضو مجلس الإدارة رئيس اللجنة الثقافية والمجتمعية بالنادي، المهندس علي المهيري، إذ تم توزيع المهام على باقي اللجان (الإعلامية، الطبية، لجنة البرامج والأنشطة، الشؤون المالية والإدارية، الخدمات المساعدة).

وأفاد المهندس المهيري، أن اللجنة تضم نخبة من المشرفات والمشرفين الذين راكموا تجارب وخبرات واسعة في هذا المجال، وسيشكلون إضافة كبيرة لملتقى "عطلتنا غير".

وأكد رئيس اللجنة، أن ملتقى الحمرية الصيفي أصبح تقليداً سنوياً للنادي وقبلة للمنتسبين ليس فقط من أبناء المنطقة، وذلك يتضح من خلال طلبات المشاركة التي يتوصل به النادي من كل الإمارات.

وأشار إلى أن النسخة المقبلة من "عطلتنا غير" ستشهد مجموعة من البرامج الهادفة والأنشطة والفعاليات المتنوعة تجمع بين ما هو ثقافي ورياضي وترفيهي، حتى يكون الملتقى متنفساً حقيقياً للمشاركين فيه.
June 23, 2023 / 8:03 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.