جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
بالتعاون مع هيئة الشارقة للدفاع المدني

مجلس مدينة دبا الحصن ينظم برنامجاً تدريبياً بعنوان "منزلي آمن"

26 يونيو 2023 / 9:21 AM
صورة بعنوان: مجلس مدينة دبا الحصن ينظم برنامجاً تدريبياً بعنوان "منزلي آمن"
download-img
بهدف توعية أفراد المجتمع بمخاطر الحوادث التي يمكن أن تحدث في داخل المنزل وطرق الوقاية منها، وكيفية التعامل معها، نفذ مجلس مدينة دبا الحصن التابع لدائرة شؤون الضواحي والقرى بحكومة الشارقة برنامجاً تدريبياً بعنوان "منزلي آمن"، بالتعاون مع هيئة الشارقة للدفاع المدني.
الشارقة 24:

نظم مجلس مدينة دبا الحصن التابع لدائرة شؤون الضواحي والقرى بحكومة الشارقة برنامجاً تدريبياً بعنوان "منزلي آمن"، وذلك في إطار التعاون مع هيئة الشارقة للدفاع المدني.

وقدم البرنامج المحاضر جاسم محمد سليمان اللوغاني وتناول خلال البرنامج عدداً من الطرق الآمنة للحفاظ على المنزل لاسيما من أخطار ومسببات الحرائق.

حضر البرلمان سليمان محمد بن جمعوه اليحيائي رئيس مجلس مدينة دبا الحصن وأعضاء المجلس ولفيف من المدعوين والأهالي.

وقدم المحاضر اللوغاني نصائح للحد من خطر الحرائق وحث أفراد المجتمع على الحرص في التعامل مع الأجهزة الكهربائية، وتطرق لمخاطر حمامات السباحة المنزلية، وضرورة اتباع مجموعة من الإجراءات الوقائية للحد من حوادث التي قد تقع في المنازل.

وكثف من محاور البرنامج التي هدفت إلى توعية أفراد المجتمع بمخاطر الحوادث التي يمكن أن تحدث في داخل المنزل وطرق الوقاية منها، وكيفية التعامل معها في حال حدوثها لتقليل الخسائر في الأرواح والممتلكات.

وتحدث خلال البرنامج عن أكثر الفئات المعرضة لمخاطر الحوادث المنزلية، وذكر مصادر عدة للخطر داخل المنزل منها المطبخ، مشدداً على ضرورة التأكد من إغلاق الأجهزة المنزلية كافة بعد الانتهاء من استخدامها، وأهمية التعرف إلى الطرق الصحيحة لإخماد الحرائق وتعليم الأطفال أساسيات السلامة في المنزل.
 
June 26, 2023 / 9:21 AM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.