جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
بدون بدلة

الشارقة للدفاع عن النفس بطلاً لمحترفي الجوجيتسو في دبي

25 يونيو 2023 / 11:31 PM
صورة بعنوان: الشارقة للدفاع عن النفس بطلاً لمحترفي الجوجيتسو في دبي
download-img
أحرز نادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس المركز الأول في دولية دبي لرابطة أبوظبي لمحترفي الجوجيتسو "بدون بدلة"، والتي نظمها اتحاد اللعبة بالتعاون مع الرابطة على مدار يومين.
الشارقة 24: 

فاز نادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس بالمركز الأول في بطولة دبي الدولية لرابطة أبوظبي لمحترفي الجوجيتسو "بدون بدلة"، التي نظمها اتحاد الإمارات للجوجيتسو، بالتعاون مع الرابطة على مدار يومين.

أقيمت البطولة في نادي النصر بدبي، بمشاركة واسعة من أبرز الأندية والأكاديميات المحلية والدولية، وخُصصت منافسات اليوم الختامي لفئتي الهواة والمحترفين، وحصل نادي شباب الأهلي على المركز الثاني، فيما نال A.F.N.T المركز الثالث.

وأكد سعادة يوسف عبد الله البطران عضو مجلس إدارة اتحاد الإمارات للجوجيتسو، النجاح الكبير الذي حققته البطولة والذي تمثّل في مشاركة أبرز النجوم من مختلف قارات العالم، ما أضفى على المنافسات أجواء استثنائية، قائلاً: "وفرت البطولة فرص الاحتكاك القوي للاعبين المشاركين مع أفضل مدارس العالم خصوصاً، وهيأت مناخاً مثالياً يتيح التحضير بشكل جيد للمشاركات الكبرى القادمة، وعلى رأسها بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو، الوجهة الأكبر والأهم لأفضل لاعبي البساط على مستوى العالم".

وهنأ البطران لاعبي الإمارات من حملة الأحزمة المختلفة على أدائهم المشرّف، وتطوّر مستوياتهم من بطولة إلى أخرى، وقال: "أصبح لاعبونا يمتلكون الأفضلية في مواجهاتهم مع أفضل نجوم العالم، والتفوق عليهم بكل جدارة".

وأشاد البطران بدور الأندية والأكاديميات في ترسيخ نجاح برامج وبطولات اتحاد الإمارات للجوجيتسو، وذلك من خلال التخطيط والعمل وفقاً لرؤيته الإستراتيجية في الاستثمار في المواهب مما يرفع المستوى الفني للبطولات، ووجه شكره إلى نادي النصر على الاستضافة المتميزة لمنافسات البطولة.

June 25, 2023 / 11:31 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.