جار التحميل...

°C,
ضمن مبادراته في مجال الاستدامة..

نادي الحمرية يُطلق "ملتقى شركاء الاستدامة"

June 14, 2023 / 11:40 AM
أطلقت لجنة الاستدامة بنادي الحمرية الثقافي الرياضي، الأربعاء، مبادرة "ملتقى شركاء الاستدامة"، بهدف تنفيذ مجموعة من البرامج والأنشطة والمشاريع المشتركة مع شركاء النادي في مجالات الاستدامة.
الشارقة 24:

نظمت لجنة الاستدامة بنادي الحمرية الثقافي الرياضي، الأربعاء، مبادرة "ملتقى شركاء الاستدامة"، بهدف تنفيذ مجموعة من البرامج والأنشطة والمشاريع المشتركة مع شركاء النادي في مجالات الاستدامة.

وتأتي مبادرة "ملتقى شركاء الاستدامة" بالتعاون مع مجموعة من الشركاء، على غرار بلدية منطقة الحمرية والقيادة العامة لشرطة الشارقة وهيئة مياه وكهرباء الشارقة ومركز الفنون بالحمرية وهيئة البيئة والمحميات الطبيعية.

وفي السياق، أكد مستشار الجودة والتميز بنادي الحمرية الثقافي الرياضي، الدكتور سلطان فايز الشامسي، أن مبادرة "شركاء الاستدامة"، تهدف إلى التعاون المثمر وتبادل الخبرات والمهارات بين لجنة الاستدامة بالنادي والشركاء.

وأوضح الدكتور فايز الشامسي، أن الأنشطة والبرامج والمشاريع التي سيتم تنفيذها من وراء هذه المبادرة، ستُسهم لا محال في تحقيق أهداف جائزة مجلس الشارقة للاستدامة الرياضية، وفي مقدمتها تعزيز الشعور بالمسؤولية نحو البيئة وزيادة الوعي بالقيم والأخلاق والحوكمة.
June 14, 2023 / 11:40 AM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.