جار التحميل...

°C,
استعداداً لاستقبال استفسارات الجمهور

اتصال الشارقة يرصد أبرز الخدمات والأنشطة السياحية خلال عيد الأضحى

June 22, 2023 / 7:06 PM
رصد مركز الشارقة للاتصال، التابع للمكتب الإعلامي لحكومة الشارقة، أبرز الخدمات والأنشطة السياحية في الإمارة خلال عيد الأضحى، استعداداً لاستقبال استفسارات الجمهور المتنوعة، بهدف إتاحة الفرصة لكافة أفراد المجتمع بالوصول إلى جميع الخدمات وإجراء جميع المعاملات اللازمة بيسر.
الشارقة 24:  

يستعد مركز الشارقة للاتصال، التابع للمكتب الإعلامي لحكومة الشارقة، لاستقبال استفسارات الجمهور المتنوعة حول المعلومات التي تتضمن تفاصيل عن أبرز الخدمات و الفعاليات والأنشطة والمواقع السياحية في إمارة الشارقة خلال فترة عيد الأضحى، بهدف إتاحة الفرصة لكافة أفراد المجتمع بالوصول إلى جميع الخدمات وإجراء جميع المعاملات اللازمة بيسر، إذ ستشهد  إمارة الشارقة الباسمة أجواء عيد الأضحى في جميع المناطق التي تحتضنها، تنفرد بها عن بقية الأيام لقضاء عطلة عيد ممتعة بخيارات متعددة للاستمتاع مع العائلة والأصدقاء تحت سقف السعادة.

ويستمر المركز بدوره في الكشف عن كل ما تقدمه إمارة الشارقة من أنشطة ومحتوى ترفيهي ومواقع سياحية مميزة وحديثة على الساحة، حيث تفتح أبواب التواصل والاستجابة السريعة لتمكن الجمهور من الوصول للمعلومات للاستمتاع بالعروض والفعاليات والأنشطة والحدائق والمنتزهات والمتاحف الترفيهية والعائلية وزيارة المواقع السياحية، التي تحتضنها إمارة الشارقة والمناطق التابعة لها في الشارقة والوسطى والشرقية، وهذه الأماكن تسهم في نثر أجواء الفرح والبهجة لأفراد العائلة والأصدقاء، وتعزز أواصر العلاقات الاجتماعية.

كما يعد المركز الواجهة المعلوماتية الرئيسية التي تلبي توقعات المتعاملين وتقدم لهم المعلومات حول أبرز الاستفسارات الواردة، استعداداً لاستقبال العيد، مثل خدمات البلديات ودائرة التنمية الاقتصادية ودائرة الأوقاف وغيرها من الجهات الحكومة، المتمثلة بالخدمات الأكثر طلباً مثل:  خدمة الأضاحي من سوق المواشي والمسلخ المركز لذبح الأضاحي، وما تتضمنه من تفاصيل حول المواقع والأوقات والإجراءات والرسوم، كما يستقبل فريق عمل مركز الشارقة للاتصال الملاحظات والشكاوى من المستهلكين بصورة إيجابية والتفاعل معها بشكل مستمر، لتحقيق السلامة لجميع الممارسات الاقتصادية في أسواق الشارقة المناطق التابع لها، بالإضافة إلى الخدمات و المشاريع الوقفية والمبادرات الخيرية والإنسانية.

وأكد المهندس خالد عمر النقبي مدير مركز الشارقة للاتصال على حرص إدارة المركز في مواصلة جهودها واستعدادات فريق العمل عن جاهزيتهم في الاستجابة السريعة للرد على اتصالات المتعاملين 24 ساعة وطوال أيام الأسبوع  وفي عطلة العيد ، من خلال القنوات المختلفة المكرسة لهذه الغاية وأهمها الرقم المجاني 80080000 ،كما يساهم المركز بالترويج و الإعلان عن الفعاليات و أبرز وأجمل الأماكن السياحية التي تتميز بمواقعها الخلابة ، وتعريف الجمهور بالخدمات الحكومية التي تقدمها الجهات والمؤسسات الحكومية في الشارقة  عبر قنوات التواصل الاجتماعي الرسمية للمركز وخدمة الرسائل النصية و البريد الإلكتروني ؛ بهدف دعم القطاع الحكومي والسياحي والتي من شأنها إسعاد كافة الشرائح في المجتمع.
June 22, 2023 / 7:06 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.